الشهير ب” أدهم بودا”صانع محتوي كوميدي كبير بأدوات بسيطة | جريدة اخر الاسبوع

الشهير ب” أدهم بودا”صانع محتوي كوميدي كبير بأدوات بسيطة

 

كتبت فاتن رمضان

يمتلك شهرة عارمة في وقت بسيط وهو صانع محتوى علي منصات التواصل الاجتماعي،” أدهم محمد”شهرته ” بودا”، البالغ من العمر 23 عاماً انضم إلى تيك توك عام 2020 خلال فترة كورونا، وأصبح أدهم بودا صانع محتوى على منصة مشاركة مقاطع الفيديو في يونيو من العام نفسه، إذ بلغ عدد متابعيه” 50″ ألف متابعاً.

أضاف” أدهم بودا “عن هدفه الأساسي وهو أن يؤدي دوراً أساسياً لذاته بجوار نجم السيما المصرية، مضيفا إلي أنها فتحت أبواب الشهرة” عبر التيك توك ، وأعقدصفقات مع علامات تجارية واستضاف محتوى وقدم عروضاً مميزة عبر حسابه الشخصي.

أشار” أدهم محمد” الشهير بـ” بودا” فيديوهات هادفة بأسلوب كوميدي هذا ما يحاول صانع المحتوى “أدهم محمد “الشهير بـ “بودا” وسيم بلي تقديمه لجمهوره من خلال أدوات بسيطة وموهبة مميزة استطاع وسيم أن يكتسب شعبية كبيرة من جميع الفئات العمرية.

كما عُرف أن الفنان أدهم محمد الشهير بـ “أدهم بودا” من مواليد شهر فبراير عام “ألفين”ورغم إن سنه الحديث لكنه موهبة فذة بمعني الكلمة، الأمر الذي يجعلك تقف أمام هذه الموهبة وتتعجب كثيرا من أدائه المبهر، كما أن بودا من مواليد محافظة الفيوم المحافظة التي أخرجت لنا العديد من النجوم النجمات في السينما المصرية.

مصر الطقس من أخر الأسبوع