إصابة شخصين وضبط أخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج – جريدة اخر الاسبوع

إصابة شخصين وضبط أخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

 

كتب / عبدالرحمن الجن

أصيب شخصان بإصابات متفرقة بالوجه والجسم، في مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات الجوار، بدائرة مركز طهطا وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة وألقت القبض على 2 من المشاركين فيها، كما تم التحفظ على المصابين رهن التحقيقات.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة ووجود مصابين بناحية الرياينه شـرق، بدائرة المركز.

انتقل ضباط البحث الجنائي، وبالفحص تبين أن طرفيها كل من: طرف أول، “ع . ب” 30 عاما، مزارع مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، و”ع .و” 19 عاما، سائق.

والطرف الثاني للمشاجرة، “م . م” 29 عاما، بائع أدوات منزلية، مصابًا بطلق ناري بالقدم اليسرى، وتم نقله لمستشفى سوهاج التعليمي، و”م . ح” 28 عاما، عامل .

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الأول فرد روسي محلي الصنع، وبحوزة الأول من الطرف الثاني، فرد روسي محلي الصنع، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالضرب، واتهم الأول من الطرف الأول، الأول من الطرف الثاني، وأتهم الأول من الطرف الثاني، الثاني من الطرف الأول، بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهما، مما أسفر عن الإصابات المشار إليها، بسبب خلافات الجيرة. كتب .عبدالرحمن الجن

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email