فرنسا تخطف المونديال برباعية فى شباك كرواتيا | جريدة اخر الاسبوع

فرنسا تخطف المونديال برباعية فى شباك كرواتيا

فرنسا تخطف المونديال برباعية فى شباك كرواتيا
السيد بكري
2018-07-15
توج المنتخب الفرنسى ببطولة كأس العالم روسيا 2018، بعدما نجح فى الفوز على نظيره الكرواتى خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين مساء اليوم بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بدأ المنتخب الكرواتى الشوط الأول ضاغطا على نظيره الفرنسى، محاولا تسجيل هدف مبكر، ونجح فى الوصول بأكثر من كرة للمناطق الخطرة، لكن الدفاع منتخب الديوك تصدى لكل هذه المحاولات.

تدريجيا، حاول المنتخب الفرنسى فرض سيطرته على منطقة وسط الملعب، لكن الضغط المستمر من لاعبى كرواتيا أجبر لاعبى الديوك على الرجوع بالكرة للخلف، والاعتماد على الهجمة المرتدة من خلال انطلاقات الثنائى كيليان مبابى، وأنطوان جريزمان.

افتتح منتخب فرنسا أهداف اللقاء من خلال ركلة ثابتة سددها أنطوان جريزمان، لكن ماريو مانزوكيتش حول الكرة عن طريق الخطأ فى مرماه فى الدقيقة 18، قبل أن يتمكن بيريسيتش خطف التعادل فى الدقيقة 28.

وفى الدقيقة 37 حصل المنتخب الفرنسى على ركلة جزاء بعدما لجأ حكم اللقاء لتقنية الفيديو، سددها أنطوان جريزمان فى شباك منتخب كرواتيا.

وفى الشوط الثانى تمكن بول بوجبا من زيادة معاناة منتخب كرواتيا، بعدما سجل الهدف الثالث فى الدقيقة 59، قبل أن يسجل مبابى الهدف الرابع فى الدقيقة 65، إلا أن مانزوكيتش نجح فى تسجيل الهدف الثانى لبلاده فى الدقيقة 69، لينتهى اللقاء بهذه النتيجة وتتوج فرنسا بكأس العالم للمرة الثانية فى تاريخها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
 
Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email