بالصور| محافظ الشرقية يشهد إحتفالية تدشين المقر الجديد لحزب مستقبل وطن ويكرم أوائل الشهادة الثانوية | جريدة اخر الاسبوع

بالصور| محافظ الشرقية يشهد إحتفالية تدشين المقر الجديد لحزب مستقبل وطن ويكرم أوائل الشهادة الثانوية

بالصور| محافظ الشرقية يشهد إحتفالية تدشين المقر الجديد لحزب مستقبل وطن ويكرم أوائل الشهادة الثانوية

الشرقية – رانيا الشوبكي مدير محافظات شرق الدلتا

 

شهد اليوم السبت، اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إحتفالية تدشين المقر الجديد لحزب “مستقبل وطن” بالشرقية ، بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، والمهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، وأعضاء الأمانة العامة للهيئة العليا للحزب، وأعضاء الأمانة العامة بالمحافظة، وعدداً كبير من نواب البرلمان وأعضاء الحزب.

 

وطالب المحافظ، الجميع بالتكاتف والتوحد خلف القيادة السياسية الرشيدة لإستكمال أعمال التنمية وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها ، متمنياً أن يحقق الحزب أهدافه النبيلة والتي وضعها في برنامجه، وأن يعمل من أجل مصر لإرساء قيم إنسانية وإجتماعية، مبنية على المواطنة والمساواة والحرية والديموقراطية، والعدالة الإجتماعية.

 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب بالشرقية، أن حزب مستقبل وطن يحمل على عاتقه الحفاظ على مكتسبات الثورة المصرية، التي إستردت الوطن من جماعات مضلله، مشيراً إلى أن برنامج الحزب بالشرقية يقوم على رصد المشاكل التي تواجه المواطن الشرقاوي، وتوفير الحلول اللازمة لها بالتنسيق مع النواب وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظة، وبالتعاون مع الجهاز التنفيذي وعلى رأسه محافظ الإقليم ، وكذلك مواجهة الأفكار المتطرفه والهدامة التي من شأنها تعكير صفو المجتمع وقال نسعى لتوسيع القواعد الشعبية والتأثير في الشارع السياسي.

 

كما أكدت الدكتورة ملاك جمعه أمينة المرأة بالحزب بالشرقية، على أهمية دور المرأة في الحياة الحزبية والسياسية، والمشاركة في بناء وتنمية الوطن، قائله : سنسعى لبذل المزيد من الجهد لزيادة المشاركة السياسية للمرأة خلال الفترة القادمة إيماناً بقدرات المرأة المصرية ودمجها في الحياة السياسية “.

 

وأكد الدكتور أحمد علاء أمين الشباب بحزب مستقبل وطن بالشرقية، أن الشباب اساس التقدم ورقي المجتمع وحرصاً على توسيع مشاركته في الحزب، لتشجيعه على المشاركة في الحياه السياسية والحزبية، لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

 

وحرص النائب أحمد فؤاد أباظة عضو مجلس النواب وعضو الأمانة العامة للهيئة العليا لحزب مستقبل وطن ، على إلقاء إلقاء كلمة خلال الإحتفالية ، مؤكداً أن الحزب يستهدف خدمة أبناء الوطن ويعمل لصالح الوطن وإستقراره، ويحمل آمال وطموحات الشعب المصري في مستقبل أفضل، واختتم ” أباظة” كلمته بتوجيه الشكر لفخامة رئيس الجمهورية لتصديه للإرهاب لإستكمال أعمال التنمية والبناء لوطننا الغالي مصر .

 

وعلى هامش الإحتفالية ، قام اللواء خالد سعيد ، بتسليم 20 شهادة أمان على الأسر الأولى بالرعاية مقدمه من حزب مستقبل وطن، وذلك في إطار إهتمام الحزب بالفئات الأكثر إحتياجاً والأقل دخلاً .

 

كما قام المحافظ، بتكريم أوائل الشهادة الثانوية، بمنحهم شهادات تقدير تكريماً وتقديراً لتفوقهم.

اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع