عامل يحرق جسد شقيقته بماء ساخن “بسبب الميراث” – جريدة اخر الاسبوع

عامل يحرق جسد شقيقته بماء ساخن “بسبب الميراث”

كتب ياسرعبدالرازق

اتهمت ربة منزل شقيقها وزوجته بإصابتها بحروق بعد إلقاء الماء الساخن عليها والاعتداء عليها بالضرب بسبب خلافات بينهم على الميراث في المقابل اتهمها شقيقها بالاعتداء عليه بالضرب.
كان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد خالد الزيني مأمور مركز شرطة المنصورةمن مستشفى المنصورة الدولي بوصول “أمينة ا.” 47 سنة ربة منزل ومقيمة قرية كفر بدواي القديم دائرة المركز مصابة بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثالثة بنسبة 30 %.
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز المنصورة بقيادة الرائد احمد توفيق رئيس المباحث إلى المستشفى وبسؤالها في محضر الشرطة اتهمت كلاً شقيقها 41 سنة عامل وزوجته 34 سنة موظفة ويقيمان بذات القرية بسكب الماء الساخن عليها وإحداث ما بها من إصابات لخلافات عائلية بينهم بسبب الميراث.
بتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط زوجه شقيقها المتهمة وبمواجهتها أنكرت الاتهامات الموجهة إلهيا.
فيما تبلغ للمركز من مستشفى المنصورة العام بوصول المتهم الأول مصاباً بكسر أسفل عظمة الزند الأيسر وجرح قطعي بالذراع الأيسر.
وبسؤاله أنكر تعديه على شقيقته المصابة واتهمها وشقيقهما الآخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته.
جرى تعيين الحراسة اللازمة على المصابين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وعرضهما على النيابة العامة فور تماثلهما للشفاء كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري حول الواقعة.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email