الداخلية يحدد 15 مليون جنية لبيع هدافه ناصر منسي – جريدة اخر الاسبوع

الداخلية يحدد 15 مليون جنية لبيع هدافه ناصر منسي

.
السيد بكري

جاء تألق ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، مُنذ مطلع الموسم الجاري مع ناديه، بعد إحرازه لـ 6 أهداف، إلى تلقيه عدة عروض من أندية القمة بالدوري المصري، تمهيدًا للحصول علي خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي الإسماعيلي للحصول علي خدمات صاحب الـ 21 عامًا، لحاجة الفريق إلى جهودة في الموسم الجديد،لاسيما مع عودة الدراويش مجددًا للمحافل الأفريقية والعربية، ونظرًا أيضًا للنقص الشديد الذي يعاني منه الفريق في مركز رأس الحربة طوال الموسم الجاري في حالة غياب كالديرون، والذي أصبح بقاءه داخل الإسماعيلي مستحيلاً بنهاية الموسم الجاري، لرغبته في الرحيل بعد العروض العربية التي تلقاها مؤخرًا، مما دفع اللاعب لعدم تجديد تعاقده مع فريقه والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

بينما رحب اللاعب بالانتقال لصفوف الدراويش خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تلقيه اتصالات شخصية من قبل مسئولي الإسماعيلي.

فيما أكد اللواء عثمان الدسوقي المشرف العام علي الكرة في تصريحات خاصة لـ نجم الجماهير، أن إدارة ناديه حددت مبلغ 15 مليون جنية لبيع اللاعب لأيًا من الاندية التي تسعى للفوز بخدماته، لاسيما بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه ببطولة الدوري، وسعي أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي للحديث مع النادي للحصول علي خدماته، بنهاية الموسم المقبل.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email