6 ابريل خان الزعفران في رحاب جامعة عين شمس  – جريدة اخر الاسبوع

6 ابريل خان الزعفران في رحاب جامعة عين شمس 

 

 

كتب – محمود الهندي 

 

 تستعد رابطة خريجي جامعة عين شمس لإطلاق أمسيه رمضانية مميزة بعنوان ” خان الزعفران ” وذلك بساحة الحرم الرئيسي للجامعة اعتبارا من 6 أبريل الموافق 15 من رمضان 1444

تقام الأمسية الرمضانية تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة وبأشراف عام أ.د. شهيرة سمير -المدير التنفيذي لقطاع التعاون الدولي وإشراف وتنظيم أ.د. ريم الكباريتي مدير إدارة روابط الخريجيين بالجامعة .

 

تقام الأمسية الرمضانية في أجواء تاريخية وشرقية مستلهمة أجواء شارع المعز وتتضمن الأمسيات الرمضانية باقة متنوعة من الأنشطة والفاعليات من الساعة الثامنة والنصف مساءا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل .

 

حيث يستطيع مرتادي خان الزعفران الاستمتاع بسحور رمضاني من أشهى الأطباق الشرقية وعلى أنغام التخت الشرقي لفرقة كلية التربية النوعية و كورال أون بقيادة المايسترو محمود صابر، بالإضافة إلى الاستمتاع بعروض التنورة ، إلى جانب فرصة الاستمتاع بجلسات التصوير مع شخصيات رمضانية شهيرة و في ساحة الحرم الرئيسي المميزة وبجوار قصر الزعفران .

 

ومن الجدير بالذكر أن خان الزعفران يفتح أبوابه لاستقبال خريجي الجامعة بالإضافة إلى منسوبي الجامعة من وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين . 

 

للحجز يرجى زيارة الرابط التالى :

 https://ums.asu.edu.eg/GraduateAssociationSubscription/GraduateRamadan

للاستعلام يمكنكم الاتصال على الرقم التالي : ٠١٢٠٦٦٠٠٢٩٧

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email