رئاسة نخل تشهد تكريم الاستاذ جمال احمد على دعبس للإحالة للمعاش | جريدة اخر الاسبوع

رئاسة نخل تشهد تكريم الاستاذ جمال احمد على دعبس للإحالة للمعاش

 

 

كتب – صبري الحصري

 

شهد المهندس محسن سالم محمد رئيس مركز ومدينة نخل حفل تكريم الأستاذ جمال دعبس لبلوغه سن المعاش بقاعة إجتماعات مجلس المدينة.

 

وذلك بحضور موظفى مجلس المدينة وبعض المشايخ وعواقل المدينة والعشرات من المواطنين.

 

حيث بدأت الاحتفالية بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمات الحضور الذين أشادو بما قدمه خلال تواجده على رأس العمل بمركز وقرى نخل.

 

وأشاد رئيس المدينة ، بما قدمة جمال دعبس وتفانيه في العمل منذ وصوله لأرض المحافظة قادم من محافظة الشرقية ، لافتاً إلى أنه أكد بأن العامل المصري قادرة على النجاح وإثبات ذاته في أي منصب يتولاه، متمنياً له التوفيق في حياته. 

 

وقدم جمال دعبس الشكر والتقدير لكافة العاملين بالمجلس والمسئولين كما أكدوا جميع العاملين بأن دعبس لم يدخر جهداً في تطوير الخدمات للمواطنين بقرى المركز وعمله الدؤوب على وضع حلول عاجلة للمشاكل التي تواجه المواطنين بالمركز، متمنيين له دوام التوفيق فى حياتة المستقبلية. 

 

ويذكر أن مركز ومدينة نخل بوسط سيناء يعد من أكبر مراكز محافظة شمال سيناء، وتوضح البيانات الرسمية لمركز معلومات محافظة شمال سيناء، أن مدينة نخل كانت عاصمة سيناء القديمة، وكانت بمثابة مركز بلاد التيه وقيل بأنها سميت « نخل» لنعومة رمالها والتى تبدو وكأنها نخلت بمنخل، وتشير البيانات انه يقع مركز نخل في الجزء الأوسط الجنوبي من محافظة شمال سيناء، وتعتبر مدينة نخل حلقة ربط شمال سيناء وجنوبها.وتبعد عن العريش 156كم، وعن السويس 127 كم، وعن نويبع 208 كم، وتبلغ مساحة المركز 11270 كم، وعدد السكان تقديرى عام ( 2020) 6558 نسمة.

مصر الطقس من أخر الأسبوع