وزيرة الثقافة تتفقد مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون قبيل انطلاق فعالياته اليوم | جريدة اخر الاسبوع

وزيرة الثقافة تتفقد مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون قبيل انطلاق فعالياته اليوم

كتب / محمود الهندي 

 

تفقدت الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، منذ قليل، مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، الذى سيشهد انطلاق فعاليات برنامج “هل هلالك” بنسخته السابعة، والذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، فى الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس .

وأثنت الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، خلال تفقدها للمسرح، على الجهود المبذولة من أجل إنجاح فعاليات برنامج “هل هلالك”طوال الشهر الكريم خاصة مايقدمه للطفل طوال فترة إقامته، من ورش فنية وثقافية فى ركن الطفل لتنمية قدراته ومهاراته تحت إشراف الفنانة سها كحيل، إلى جانب عرض العرائس الشهير “الليلة الكبيرة” الذى يشارك به البيت الفني للمسرح .

كما أثنت على فعاليات الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان .

وتأتي زيارة وزيرة الثقافة ضمن اهتمامها بالأنشطة الفنية والثقافية التي تقدم للجمهور خلال شهر رمضان المعظم، كخدمة ثقافية تعمل على تحقيق العدالة الثقافية، من خلال باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تقدم لكافة فئات المجتمع .

ومن المقرر أن يحيي الفنان “على الهلباوى” وفرقته، أولى ليالى برنامج “هل هلالك” بنسخته السابعة، اليوم الخميس، حيث يشدو بباقة متنوعة من الأغانى الدينية والموشحات .

يشار إلى أن برنامج “هل هلالك 7 ” ينطلق في الثامنة والنصف مساء يوميا بالفترة من 8 رمضان حتى 22 رمضان الموافق 30 مارس وحتى 13 أبريل، ومفتوح مجانا للجمهور كخدمة فنية وثقافية للمواطن المصرى .

مصر الطقس من أخر الأسبوع