محافظ الغربية يشهد حفل الإفطار الجماعي لمؤسسة الفلك | جريدة اخر الاسبوع

محافظ الغربية يشهد حفل الإفطار الجماعي لمؤسسة الفلك

متابعة / ندي حسني

ا

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته مؤسسة الفلك الخيرية لدعم أطفال متلازمة داون، وذلك برعاية نيافة الحبر الجليل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، وبحضور الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا،الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، اللواء محمد نجيب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية، العميد هشام خورشيد مدير مكتب المخابرات الحربية بالغربية، العميد هاني محمد عامر المستشار العسكري، السفيرة نبيلة مكرم والأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام للمحافظة.

وفي كلمته قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ” أشعر بالفخر كوني مصري، أجلس اليوم بين مصريين جمعهم صيام رمضان والصيام الكبير، وبين ملائكة متلازمة داون الذين نجتمع اليوم معهم لنفرح سويا بمرور عام على إنشاء مؤسسة الفلك.

وأشار محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في تقديم الدعم الكامل لاكتمال المرحلة الثانية، وغيرها من المراحل، موجهاً التهنئة لمؤسسة الفلك ولجميع القائمين عليها وعلى رأسهم الأنبا بولا، الذي حرص على تنفيذ هذا المشروع على أكمل وجه منذ اليوم الأول.

وأضاف المحافظ أن هذا المشروع يعد إضافة جديدة للمشروعات التنموية والخدمية التي تتحقق على أرض المحافظة في ظل الجمهورية الجديدة التي أسسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تلك الجمهورية التي تهتم بكافة فئات المجتمع مستهدفة، فتحية إجلال وتقدير وإعزاز لفخامته لما يوليه من اهتمام من أجل توفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع.

ووجه الأنبا بولا كلمة شكر لله قائلا ” الحمد لله الذي جمعنا اليوم في هذه الأيام المباركة والتي تجمع صيام شهر رمضان مع الصوم الكبير للأقباط، شكر لله الذي جمعنا حول هدف مقدس وهو خدمة ملائكة متلازمة داون”.

كما وجه الحبر الجليل كلمة شكر لكل من شارك في نجاح هذا المشروع وعلى رأسهم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الذي ظل يتابع بشكل دوري مع كافة الأجهزة التنفيذية خطوات تنفيذ المشروع وحتى يوم الافتتاح، كما كلمة شكر لكافة مؤسسات الدولة والتي شاركت في بناء هذا المشروع.

وعلى هامش الاحتفال تم عرض فيلم وثائقي يوضح أهداف المشروع إلى جانب التقاط الصور التذكارية مع الأطفال وذويهم وتفقد معرض المنتجات الذي نفذته المؤسسة.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email