تحت شعار “رمضان يجمعنا” برلمانية تقيم مائدة إفطار لعمال النظافة بقنا – جريدة اخر الاسبوع

تحت شعار “رمضان يجمعنا” برلمانية تقيم مائدة إفطار لعمال النظافة بقنا

متابعة / ممدوح السنبسى

فى جو يسوده الود والبهجة، وتحت شعار ” رمضان يجمعنا”، أقيمت مائدة الإفطار السنوية التي تجمع أهالينا من عمال النظافة بمدينة قنا، بمبادرة تطوعية من النائبة نجلاء باخوم رياض عضو مجلس النواب وعضو لجنة التضامن الإجتماعي بالمجلس، وعضو الهيئة العليا لحزب الشعب الجمهوري.

جاء ذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية، في مقدمتهم اللواء حسام حمودة سكرتير عام محافظة قنا، وفضيلة الشيخ ماهر جبر وكيل وزارة الأوقاف بقنا، والشيخ عامر محمد ممثلا عن الأزهر الشريف بقنا، والأب فيلبس راعى كنيسة القديس أبوفام، والعميد طارق لطفى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، ومحمد محمود رئيس برلمان الشباب على مستوى الجمهورية، وعدد ٨٠ من عمال النظافة بمدينة قنا، وعدد كبير من شباب البرلمان بقنا والسيدات المتطوعات اللاتي شاركن فى ضيافة أهالينا.

من جانبها أشارت النائبة نجلاء باخوم، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، إن هذا الإفطار يقام للعام الثاني على التوالي، تقديرا للمجهود الكبير الذي يقوم به أهالينا من عمال النظافة في إبراز الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

وأعربت ” باخوم” عن سعادتها بهذا الجمع الكريم من أهالينا، وكذلك حرص القيادات والمسئولين على مشاركتهم مائدة إفطار رمضان والتى تجمعنا جميعا على الخير والحب والفرح.

مصر الطقس من أخر الأسبوع