” الشباب والرياضة ” تنظم ندوتين بعنوان” القيم والأخلاق المفقودة ” و ” احترام الآخر بالوادي الجديد – جريدة اخر الاسبوع

” الشباب والرياضة ” تنظم ندوتين بعنوان” القيم والأخلاق المفقودة ” و ” احترام الآخر بالوادي الجديد

متابعة / صبري الحصري 

نظمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب – الإدارة العامة للفتاة والمرأة ، ندوة “القيم والأخلاق المفقودة ” ، بمركز شباب القصر بمحافظة الوادي الجديد ، وذلك بحضور ٣٠ فتاة وسيدة .

وحاضر في الندوة الشيخ أبو بكر عبد الله – واعظ عام بوزارة الأوقاف بالوادي الجديد ، حيث تناول مفهوم الأخلاق ومكارم الأخلاق ، وكيف تأثير احترام الآخر على تحقيق الإستقرار في المجتمع ، وسبل استعادة القيم الأخلاقية المفقودة في مجتمعنا .

واختتمت الندوة تم فتح حوار مفتوح مع الفتيات والسيدات حول السلوكيات التي من شأنها أن ترفع من شأن الإنسان وتساعد على استقامة المجتمع .

وفي نفس السياق تم تنظيم ندوة بعنوان ” إحترام الآخر والقيم والأخلاق المفقودة ” ، ضمن خطة دعم أندية الفتاة ، بمشاركة ٣٠ فتاة وسيدة بمركز شباب البشندي – قطاع بلاط بمحافظة الوادي الجديد .

وأدارت الندوة أمينة سعد منصور علي – اخصائي نفسي ، حيث تناولت مفهوم التربية الإيجابية داخل الأسرة ، أهمية احترام الآخر والمبادئ التي يجب الالتزام بها ونبذ العنف المجتمعي ، بالإضافة إلي كيفية الإستفادة من الوقت في تعلم مهارات وحرف جديدة تساعد في زيادة موارد الأسرة.

واختتمت الندوة مناقشة المشاكل التي تواجه الفتاة في المجتمع ومحاولة إيجاد حلول لها .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email