المصريون ينتظرون التربع على عرش الكرة الإفريقية – جريدة اخر الاسبوع

المصريون ينتظرون التربع على عرش الكرة الإفريقية

كتب / السيد بكري

 

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن الجماهير تنتظر عودة الكرة المصرية للتربع على عرش القارة الإفريقية، وذلك على كل مستويات المنتخبات، نظرا للدعم الكامل الذى حظيت به الرياضة والرياضيين خلال الفترة الأخيرة.

وقال إن وزارة الشباب والرياضة حريصة بالتنسيق مع اتحاد الكرة، على توفير كل الإمكانات وتهيئة الأجواء لتحقيق أداء مميز، والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024، وبالتالى إسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر المزيد من الإنجازات الرياضية على مستوى كرة القدم.

وأكد صبحى ثقته الكاملة فى لاعبى المنتخب الوطنى وجهازهم الفنى فى التأهل والمنافسة على لقب البطولة الإفريقية، لافتا إلى أن المنتخب الوطنى الحالى يمتلك عناصر على أعلى مستوى تستطيع مواصلة الإنجازات لكرة القدم المصرية.

وأعرب الدكتور أشرف صبحى عن تمنياته بالتوفيق للجهاز الفنى وجميع اللاعبين فى كل المنافسات المقبلة، مشيرا إلى تقديم كل الدعم للمنتخب بالتنسيق مع اتحاد الكرة، لتهيئة الأجواء لهم لتحقيق الإنجازات المنتظرة. من جانبه، وجه محمد صلاح قائد المنتخب الوطنى الشكر للدكتور أشرف صبحى، على الدعم المستمر للمنتخب فى كل المنافسات، ومساندة اللاعبين وجهازهم الفنى داخل وخارج مصر، مؤكدا إصرار اللاعبين على تحقيق إنجاز لكرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة وإسعاد الجماهير.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email