الدورات الرمضانية لكرة القدم بقصربغداد وقشطوخ قمةو إثاره | جريدة اخر الاسبوع

الدورات الرمضانية لكرة القدم بقصربغداد وقشطوخ قمةو إثاره

الغربيه /محمد درويش

تبقى الدورات الرياضية في كرة القدم سمة أساسية من سمات الشهر الفضيل لما لا وكرة القددم هي اللعبة الشعبية الأولي وفي رمضان لن يكلفك الأمر أكثر من وجود كرة والوقت وفير حيث المنافسه اصبحت ايضا بين مراكز شباب تنافس للظهور بالشكل المشرف سوف نلاحظ المنافسه بين محافظتي الغربيه والمنوفيه ومن خلال التقرير نسرد مزايا الدوره الرمضانيه

بمركز قصر بغداد كفر الزيات محافظه الغربيه. 

بدأت فعاليات الدوره بعد اطلاق الاعلان عنها تحت مسمي دوره (الشهداء ) وتسارع اكثر من فريق واكتمل العدد الي (32فريقا )وعمل قرعه علنيه بحضور مجلس الاداره وعلي رأسهم رئيس مجلس اداره مركز شباب قصر بغداد المحاسب سمير عنتر وبحضور اللجنه المنظمه وممثلي مناديب الفرق المشاركة في المارثون. 

حيث يشهد الافتتاح غدا في اول يوم من الشهر الكريم تبدا المواجهه بحامل اللقب عن العام الماضي حيث يلتقي اصدقاء طاهر سيف بفريق اصدقاء عبدالرحمن الصاوي بكفر الجباليه
وثاني لقاءات الافتتاح بين فريقي الشهيد شريف قنديل ومركز شباب كفر اخشا
حيث يري الجميع ان فريق الشهيد شريف قنديل يحظي بشعبيه جارفه حيث يتوقع الجميع ان تكون الدوره ساخنه هذا العام. 

دوره تحت مسمي مؤمن زكريا بقشطوخ مركز تلا محافظه تلا

يطلق هذا العام دوره قشطوخ تحت مسمي دوره الكابتن (مؤمن زكريا )حيث يشهد الجميع ان دورة قشطوخ من اكبر دورات الرمضانيه في محافظه المنوفيه. 

تقام الدوره هذا العام برعايه المهندس اسماعيل عايد ومجلس اداره مركز شباب قشطوخ ومجلس ادارته بقياده كابتن عماد المصري والاستاذ رافت زهران. 

حيث تشهد الدوره هذا العام تنافسا شديد زي كل عام يتنافس 32فريقا علي الوصول الي نهائي الدوره ويقام افتتاح الدوره يوم الجمعه الثاني من رمضان يقيم الافتتاح علي النظام الاوربي. 

وفي النهايه نري ان الدورات الرمضانيه إذا كنت في مدينة أو قرية أو حي شعبي، أو كم تملك من المال بإمكانك دائما المشاركة في واحدة من ألاف الدورات الرمضانية التي تقام كل عام، والذي أصبح لها رعاة رسميون مما جعل عدد من النقابات والمؤسسات الحكومية المختلفة تنظم دورات خاصة لأعضائها وتحولت الدورات لنوع من أنواع الدعاية لأعضاء مجلس النواب وأصبح الأمر أكثر تنظيما بالإضافة إلى رصد جوائز مالية ضخمة للفائزين.

هناك أسماء بقيت تحظى باحترام وشعبية كبيرة لأنها من أساطير الدورات الرمضانية، وهناك أسماء يعرف الجميع أنهم حققوا ثروة من وراء تللك الدورات. 

مصر الطقس من أخر الأسبوع