نائب رئيس جامعة عين شمس يكرم ادارة تطوير التعليم بفوزهم بالمركز الثاني في جائزة مصر للتميز الحكومي – جريدة اخر الاسبوع

نائب رئيس جامعة عين شمس يكرم ادارة تطوير التعليم بفوزهم بالمركز الثاني في جائزة مصر للتميز الحكومي

كتب / محمود الهندي

 

كرم الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب ،يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس ، الأستاذة الدكتورة منى عبدالعال الزاهري مدير إدارة تطوير التعليم ، وفريق العمل بالإدارة ، بمناسبة الفوز بالمركز الثاني في الدورة الثالثة لجائزة مصر للتميز الحكومي فى ” جائزة الابداع والابتكار المؤسسي” عن مبادرة تطوير ورقمنة منظومة التعليم بجامعة عين شمس .

وخلال التكريم أشاد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بما حققته الإدارة خلال 4 سنوات من العمل الجاد المبني علي العلم والاتقان وروح الفريق ، مما انعكس علي كفاءة العملية التعليمية بالجامعة .

من جانبها أعربت الأستاذة الدكتورة منى عبد العال الزاهري عن سعادتها وفريق عملها بهذا التكريم ، مقدمة الشكر لقيادات الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة علي تقديم كافة سبل الدعم للإدارة للقيام بدورها علي الوجه الأكمل .

وكانت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية قد أعلنت أسماء الفائزين بجوائز الدورة الثالثة لجائزة مصر للتميز الحكومي، في احتفالية نظمتها الوزارة ، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبحضور وتشريف السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، د. هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ومعالي مريم الحمادي، وزيرة دولة والأمين العام لمجلس الوزراء بالإمارات، وبمشاركة عدد من السادة الوزراء والمحافظين والسفراء وعدد من أعضاء المجالس النيابية، وممثلي دولة الإمارات العربية الشقيقة وقد تسلمت الجائزة عن إدارة تطوير التعليم الأستاذة الدكتورة منى عبد العال مدير الإدارة .

ويشترط فى جائزة ” الابداع والابتكار المؤسسي” أن تكون المبادرة الابتكارية قد تم تطبيقها بالفعل وحققت نتائج وأثرا إيجابيا ساهم في حل تحديات أو مشكلات قائمة أو تحسين عمليات أو خدمات الجهة الحكومية مع تقديم أدلة داعمة للتحقق منها اثناء عمليات التقييم وقد تمكنت إدارة تطوير التعليم بجامعة عين شمس أن تحقق نتائج متميزة في المجموع الكلي على مستوى جميع معايير التقييم مما أهلها للحصول علي المركز الثانى في تلك الفئة .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email