أعيادنا واحد “شعار رفعه القمص ” يؤنس أديب” في البحر الأحمر مشاركة للمسلمين – جريدة اخر الاسبوع

أعيادنا واحد “شعار رفعه القمص ” يؤنس أديب” في البحر الأحمر مشاركة للمسلمين

متابعة / حنان عبدالله

 

تجسيدا لروح المحبة َوالمودة بين أطياف الشعب المصري، لجأ القمص يؤنس اديب، راعى الكنيسة الكاثوليكية بمحافظة البحر الاحمر، الى مشاركة المسلمين فرحة حلول شهر رمضان المبارك، بتجهيز كمية من شنط رمضان لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا.

جاءت مبادرة القمص يؤنس تحت شعار أعيادنا واحد، لرفع العبء عن كأهل الأسر الأكثر احتياجا، في مشهد لا يتكرر الا في مصر .

كراتين المحبة
وقام القمص يؤنس أديب، بتجهيز كميات من كراتين رمضان، لتوزيعها على المستحقين بمدينة الغردقة، احتفالا بحلول شهر رمضان المبارك.

وأكد القمص، أن مشاركته في تجهيز كرتونة رمضان لتوزيعها على المواطنين بالغردقة هي عادة سنوية يحرص عليها دائماً، حيث يسعى إلى مشاركة المسلمين في جميع المناسبات الدينية، لافتاً إلى أن توزيع كرتونة رمضان جاءت من منطلق تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، ومساعدة الدولة في جميع المبادرات التي تقوم بها، مضيفا: “أعيادنا واحدة، ودائما شهر رمضان يجمع أطياف الشعب المصري، لنعيش في حب وسلام”.

فانوس رمضان يزين مقر المطرانية،،
لم يكتف القمص يؤنس بتوزيع كرتونة رمضان للمحتاجين، بل حرص علي تعليق فانوس رمضان والزينة أمام مقر المطرانية، لمشاركة المسلمين فرحتهم بحلول الشهر الكريم.

وقدم وكيل مطرانية الاقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، التهنئة لجميع المواطنين والشعب المصري بحلول الشهر الكريم، وأهالي البحر الأحمر بشكل خاص، داعياً الله ببركة شهر رمضان أن يسود الرخاء والأمن والأمان على مصرنا الحبيبة…

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email