تكريم الأمهات المثاليات بقرية ” المراشدة ” بقنا | جريدة اخر الاسبوع

تكريم الأمهات المثاليات بقرية ” المراشدة ” بقنا

كتب / ممدوح السنبسى

أقامت جمعية أنا مصرى بقنا، احتفالية فنية بقرية المراشدة بمركز الوقف، بمناسبة عيد الأم، والتي تضمنت تكريم ٢١ سيدة من الأمهات المثاليات على مستوى المركز. بحضور النائبة نجلاء باخوم عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة جمعية أنا مصرى بقنا، والمهندس عزت قناوى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، وعدد كبير من قيادات ورموز المركز، والأمهات المثاليات المكرمات وأسرهن.

تأتي الاحتفالية تأكيدا على دور المرأة المصرية، باعتبارها رمز الحب والحنان والعطاء والتضحية، وتضمن الحفل فقرات غنائية قدمها فريق كورال شباب تيم بجمعية أنا مصرى بقنا.

من جانبها أشارت النائبة نجلاء باخوم، عضو مجلس النواب، إلى أن شهر مارس يشهد العديد من الأعياد والمناسبات السعيدة، وقدمت التهنئة للحضور بمناسبة عيد الأم وقرب حلول شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أن هذه الاحتفالية تاتى لتقديم الشكر والعرفان للمرأة المصرية على دورها البارز في المجتمع والأسرة، مثمنة جهود القيادة السياسية في دعم وتمكين المرأة في شتى المجالات حتى أصبحت تعيش أزهى عصورها في ظل الجمهورية الجديدة.

يذكر أن الاحتفالية أقيمت بمركز شباب المراشدة بالشراكة بين جمعية أنا مصري بقنا وقصر ثقافة المراشدة ومؤسسة الينبوع بنقادة وجمعية البر والتقوى بالوقف.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email