الرائد كريم الضبع يكشف جريمة مقتل الطفلة مريم على يد والدها بقرية الكشح | جريدة اخر الاسبوع

الرائد كريم الضبع يكشف جريمة مقتل الطفلة مريم على يد والدها بقرية الكشح

كتب / عبدالرحمن الجن 

 

تمكن الرائد كريم الضبع عن كشف غموض مقتل طفلة من 30 يوم علي يد والدها بقرية بالكشح التابعة لمركز دار السلام

شهدت قرية الكشح جنوبي شرق محافظة سوهاج، حادث مأساوي، تمثل في قيام شخص بقتل ابنته البالغة من العمر عامين داخل منزله ودفنها بحوش المنزل

مقتل الطفلة مريم داخل منزلها بقرية الكشح
كشفت عن الواقعة، والدة الطفلة، عندما تقدمت ببلاغ للرائد كريم الضبع رئيس مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، ببلاغ تتهم فيه زوجها، يدعى «رمضان. ع. ق»، مقيم بناحية قرية الكشح بدائرة المركز، بالتعدي على ابنتهما «مريم» البالغة من العمر عامين، بالضرب داخل منزل حتى أسقطها قتيلة.

على الفور، انتقل ضباط وحدة المباحث ، بقيادة الرائد كريم الضبع رئيس مباحث المركز، وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة العثور على جثة طفلة مقتولة من مايقرب الي 30يوم وملقى على ظهرها ومدفونة بداخل حوش المنزل مفارقة الحياة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

وانتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث، لمعاينة جثمان الطفلة، وتم استخراج الجثة من الحفرة ألتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وقالت المُبلغة إن زوجها المذكور يتعاطى مخدر الشبو وأنه اعتدى على ابنتهما بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وفارقت الحياة داخل المنزل.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم من الرائد كريم الضبع معاون اول مركز دار السلام ، وتمكن من ضبطه، وأقر بارتكابه الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مصر الطقس من أخر الأسبوع