حزب الشعب الجمهورى ينظم احتفالية لتكريم الامهات المثاليات بمناسبة عيد الأم بالسويس – جريدة اخر الاسبوع

حزب الشعب الجمهورى ينظم احتفالية لتكريم الامهات المثاليات بمناسبة عيد الأم بالسويس

 

كتبت /هبة حسن

الاحتفال بعيد الأم يُعد أحد أجمل المناسبات التي تُقام تحت تاريخ ثابت في كل عام، ٢١ مارس هو أحد الصور التي يعبّر فيها الأبناء عن مدى حبهم وامتنانهم للمثل الأعظم في حياتهم، وبلغات الحب المختلفة يغمر الأبناء أمهاتهم بألطف معاني الشكر والإحسان لأجل وجودها إلى جانبهم.

نظم حزب الشعب الجمهوري بالاشتراك مع أمانة المرأة بالحزب احتفالية لتكريم الامهات المثاليات بمناسبة عيد الأم في ضوء اهتمامه بالمشاركة المجتمعية، وذلك بقيادة النائب جمال عبيد أمين عام الحزب، والاستاذ رؤوف عياد أمين تنظيم الحزب، وبحضور القيادات السياسية ومجموعة من ابناء محافظة السويس وافتتح الحفل بالسلام الجمهوري،.

تلا ذلك دقيقه حداد للأمهات اللاتي وافتهم المنية، وبكلمات مؤثرة أعرب النائب جمال عبيد عن عظم دور الأم في حياتنا، منبهًا إلى ضرورة اغتنام الفرصة لنيل جميل دعواتها التي تذلل صعوبات الحياة، مختتمًا خطابه بدور الحزب بالتواجد الفعال في حياة أبناء المحافظة. وأضاف الحاج رمضان ابو الحسن رئيس الاتحاد الاقليمى للجمعياتت الاهليه ونقيب معلمي السويس السابق كلمات رقيقة لتهنئة جميع الأمهات بهذه المناسبة، محتواها أن الأم هي كل العائلة، وبها يقوم كل فرد فيها، فهي أساس النشئة التي يقوم عليها أبنائها مستقبلًا.

 

كما أكد النائب أحمد خشانه عضو مجلس الشيوخ وأمين عام حزب مستقبل وطن، بضرورة قيام الأحزاب بعمل خيري في إطار إطلاق بمبادرة يسمن عمل الأحزاب السياسية، يعود بالنفع على أبناء المحافظة، منهيا حديثه بتهنئة جميع الأمهات متمنيا لهم دوام الصحة والعافية. وأشاد النائب سيد عبده عضو مجلس الشيوخ فى كلمته بالدور المهم لأبناء المحافظة في دعم الأحزاب، كما تطرق إلى ذكر عظم دور الأم في تنشئة مجتمعات سوّية وقائدين حقيقيين للأمة.

كما أكدت النائبة عفاف زهران عضو مجلس النواب على عظم دور الأم في تماسك الأسرة المصرية ودورها في التنشئة الأجتماعية التي بها يصلح المجتمع كلّه، وأنها بمثابة لبنة المجتمع التي تقود وتربّي وتقوّم إلى أن تُنشأ جيلًا صلبًا يقاوم الشدائد. ومن جانبه أشار الشيخ محمد فتحى، إلى مدى تكريم الله سبحانه وتعالى للأم، مستشهدًا بآيات من الكتاب الحكيم، وأحاديث من سيرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، مختتمًا حديثه بأطيب الدعوات لكل أم ثابرت لتربّي أبنائها على الخُلق القويم. واضاف القس كاراس راعي كنيسة ماري جرجس، بضرورة إكرام الوالدين، وأن طاعتهما هو النموذج الأمثل لمجموعة من المفاهيم كالمحبة والأمان. وشهد الحفل العديد من الفقرات الفنية، قدمتها المواهب الشابة، تحت رعاية أمانة شباب الحزب بقيادة الاستاذ ابراهيم غريب امين الشباب بالحزب، واختتم بتكريم الأمهات المثاليات ومنحهنّ هدايا رمزية تقديرًا لجهودهنّ .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email