ا.د عبد الفتاح سعود يكرم ” كورال عين شمس تغني باختلاف “ | جريدة اخر الاسبوع

 ا.د عبد الفتاح سعود يكرم ” كورال عين شمس تغني باختلاف “

محمود الهندي 

كرم اليوم مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس برئاسة أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب كورال عين شمس تغني باختلاف لتميزهم فى الأداء الفنى  

بحضور جميع السادة أعضاء المجلس و أ.د. أسامة السيد عميد كلية التربية النوعية و أ.د. ريم الكباريتي مدير روابط الخريجين بالجامعة . 

 

حيث استأهل أ.د. عبد الفتاح سعود كلمته بأن شعار قطاع التعليم والطلاب خلال فترة توليه رئاسه هو “التحدي المستمر والنجاح “وأن كورال “عين شمس تغني باختلاف” هو يقدم مثل واضح على تخطى كل التحديات بنجاح مبهر حيث تحدث منبهراً بمواهب جميع أعضاء الكورال سواء فى العزف الموسيقى أو الغناء بإبداع وتمكن يضاهى المحترفين مقدمين مثلاً عظيماً للتغلب على كافة العقبات أو الصعاب التى قد تواجه أى شخص فى حياته مؤكدين أن المصرى الأصيل قادر دائما على تحويل أى محنه إلى منحه واستثمارها وعدم الإنكسار أمام أى عقبه أو الاستسلام للصعاب فهم عظماء بإختلافهم .

 

 

وخلال كلمة أشاد أ.د. عبد الفتاح سعود بجهود أ.د. أحمد سالم قائد الكورال فى قدرته وتميزه فى تحفيز أى مجموعة يعمل معها ودفعهم ليقدموا أفضل ما لديهم من إمكانيات ومواهب لانه أستاذ يقدم علمه وفنه بحب كبير وهذا ما يظهر بوضوح في كل كورال يقوده حيث يحمل له جميع أعضاء الكورال الحب والتقدير والإجلال كمعلم وأستاذ وهذا ما يطفى على كل كورال يقوده روح متميزة في الأداء 

إلى جانب كون أ.د. أحمد سالم عازف كمان محترف . 

 

مؤكد أن إهتمام قطاع شئون التعليم والطلاب يحرص على تنمية مواهب وقدرات أبناء الجامعة إيماناً بأن الشخصية المتكاملة الناجحة لابد أن تتسلح بالعلم وتتحلى بالإبداع والفكر والثقافة كى تكون شخصية قوية يصعب استدراجها إلى اى اتجاهات متطرفة أو تغذيتها بأى افكار مغلوطة .

 

وقد أهدى أ.د. عبد الفتاح سعود شهادات تقدير لجميع أعضاء الكورال تقديراً لتميزهم فى الأداء الفنى .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email