طقس مصر

افتتاح أول معرض مجوهرات فى الزمالك

كتب محمد عبد الله سيد الجعفرى
شهدت مدينة القاهرة وبالتحديد حى الزمالك “إنطلاق أول معرض مجوهرات “فى مصر والذى يعكس حالة الانتعاش التى يتمتع بها الاقتصاد المصري فى الآونة ” الأخيرة، وذلك بمشاركة بعض رجال الاعمال ” وتجار المجوهرات ومستثمرى الذهب فى مصر” والوطن العربى وصرح عيد شبايك “فى تصريحات خاصة “للمحرر الصحفى محمد عبد الله الجعفرى ” لجريدة اخر الاسبوع ” إنه يتضمن” فاعليات متنوعة، وعرض لمجموعة من المجوهرات النادرة وذات التراث المتميز والتطعيمات الخلابة، المواكبة لروح العصر إضافة لتشكيلة رائعة من المجوهرات ذات الطابع الكلاسيكى والمودرن و هناك العديد من الأشياء التي يقطنيها الإنسان لتبعث بنفسه السعادة حين يستخدمها أو يتزين بها و بالطبع تختلف من شخص لآخر حسب الطبائع و التوجهات و التكوين الشخصي له و ثقافته أيضا لها عامل مهم ، فمنهم من يحب إمتلاك السيارات الفارهة و منهم من يفضل التحف الفنية و غير ذلك فالأمثلة كثيرة “هو إقتناء المشغولات الذهبية” و المجوهرات لكي يتزين بها ” فهذا يبعث بنفسه السعادة . وفى الحقيقه في نقلة جديدة نحو تجارة “مختلفة عن نشاط شق التعبان المعبأ بالأتربة إلي جو مختلف من حيث السلعة” و من حيث الزبائن” و الجو اللطيف و”التطلع ” دائما لارضاء كافة عملائنا، و نحن على دراية واسعة بمدى” اقبال عملائنا”على مجوهراتنا”المتميزة و الراقية “و أكد عيد شبايك على أهميته سوق الذهب فى مصر “بالنسبة لذوق عملاء “المصرى الرفيع في اختيار المجوهرات. التي تتميز بطابع ” عصري و مبتكر، فضلا عن مجموعة من المجوهرات النادرة و تلبية لاحتيجات بعض عملائها . وأوضح عيد شبايك بأن قرار افتتاح معرض جاء بناء على ثقته في استقطاب العملاء المميزين من نخبة الشعب و اكدعيد شبايك” على دور المعرض المميز في التنظيم الذي فاق توقعات كافة العارضين وصرح عيد شبايك ان الاستثمار الجديد فى التعاقد علي توكيل فرنسي لأشهر المجوهرات في العالم ( سيليني ) وتم افتتح المعرض بشارع البرازيل بمنطقة “الزمالك”والمعرض يوجد به اشهر الماركات و افخم المعروضات : التى تلبى جميع الاطياف وليبدأ من اليوم استثمارا جديدا بجانب استثماره في الرخام .. مؤكد تجارة المجوهرات تختلف لأنها تجارة في سلعة ثمينة و زبائنها أيضا رفيعة المستوى و لكنها أيضا تحتاج تاجر شطار يتمتع بالحنكة و فن التسوق و الإبداع و أناقة تليق بالمهنة الجديدة
مصر الطقس من أخر الأسبوع
  1. أمطار وسيول تضرب 9 محافظات.. بيان عاجل بشأن الطقس غدًا: ذروة التقلبات الجوية
  2. الطقس الآن.. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من (القاهرة الجيزة- القليوبية -المنوفية -الغربية -الشرقية -الإسماعيلية- الدقهلية)، يصاحبها سقوط الأمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة تغزر أحيانًا على بعض المناطق.
  3. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 25 مارس. وقالت الهيئة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن طقس اليوم غير مستقر، إذ تتشكل السحب على المناطق الشمالية والوسطى امتدادًا إلى الصحراء الغربية يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة على سيناء وخليج السويس، قد تؤدي إلى تشكل السيول، تمتد إلى مناطق الدلتا والقناة، القاهرة الكبرى وشمال الصعيد تغزر أحيانًا ويصحبها الرعد، تمتد بشدة متفاوتة لمدن الساحل الشمالي والواحات بالصحراء الغربية، كما تصل لمناطق من شمال البحر الأحمر ووسط الصعيد.
toggle