فوز فريق سموحة على المقاولين بهدف دون رد | جريدة اخر الاسبوع

فوز فريق سموحة على المقاولين بهدف دون رد

السيد بكري
نجح فريق سموحة في انتزاع ثلاث نقاط غالية من بين أنياب ذئاب الجبل فريق المقاولون العرب بالفوز عليه بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.
هدف المباراة
سجل هدف سموحة اللاعب حسين فيصل في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت على يسار الحارس محمود أبو السعود.
جاء الشوط الأول سريعًا وحماسيًّا من جانب الفريقين، وتبادلا خلاله الهجمات، وأهدر كل منهما العديد الفرص.
وشكلت هجمات المقاولون خطورة بالغة بفضل تحركات عمر سفيولا ولويس إدوارد وجون أوكلي، وعبد الرحمن جبنة.
في المقابل، شكلت تحركات ثلاثي سموحة حسين فيصل وحسام حسن ومصطفي سعد ميسي، خطورة بالغة على مرمى المقاولون.
الدوري المصري، المقاولون أضاع أخطر فرص التهديف في الشوط الأول عند الدقيقة 23 عن طريق عبد الرحمن جبنة، الذي تلقى عرضية ساحرة من عمر سافيولا في مواجهة المرمى ولكنه سددها بغرابة في يد الحارس عمر صلاح.
ويأتي الرد قاسيًا من سموحة في هجمة مرتدة ينجح فيها حسين فيصل في خطف هدف التقدم للموج الأزرق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن على يمين الحارس محمود أبو السعود.
وسيطر فريق المقاولون العرب على أرجاء الملعب طولا وعرضا، وفعل كل شيئ في هذا الشوط إلا إحراز الأهداف، حيث تبارى لاعبوه في إهدار الفرص السهلة والخطيرة التي أتيحت لهم على امتداد هذا الشوط، ولكن التسرع وعدم التركيز حرمهم من إدراك هدف التعادل.
بهذا الفوز رفع سموحة رصيده من النقاط إلى 27 نقطة، ارتقى بها إلى المركز التاسع، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 32 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتار
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email