محافظة الجيزة تشارك في فعاليات أفتتاح منصة أيادى مصر بمعرض القاهرة الدولي | جريدة اخر الاسبوع

محافظة الجيزة تشارك في فعاليات أفتتاح منصة أيادى مصر بمعرض القاهرة الدولي

متابعة / صابر محجوب

 

 

شاركت محافظة الجيزة في فعاليات افتتاح جناح منصة ” أيادى مصر ” التابعة لوزارة التنمية المحلية والمقام بمعرض القاهرة الدولى فى دورته الـ (٥٦) فى مركز القاهرة الدولى بمدينة نصر خلال الفترة من ٩ حتى ١٨ مارس 2023 .
وقد كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمشاركة الفعاله في المعرض من خلال عارضي الحرف اليدوية والتراثية لدعم فئات الشباب والمرأة في تسويق منتجاتهم ودعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وفتح افاق عمل لهم .
ومن جانبها أكدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة أن منصة أيادى مصر تهدف إلى تسويق مشاريع الحرف اليدوية للمرأة المصرية وتشجيع السيدات والشباب على إستخدام التكنولوجيا لبيع منتجاتهم اليدوية والتراثية .
واشارت أن المحافظة حريصة على إشراك أكبر عدد من العارضين والمنتجين بما يساهم فى زيادة فرص العمل وتحقيق أكبر إستفادة للمنتجين والعارضين .
واشادت هند عبد الحليم بمنصة أيادى مصر لمساهمتها بشكل مباشر فى دعم الحرف اليدوية والتراثيه من خلال زيادة فرص التسويق الإلكترونى لها ، والذى يتواكب مع الجهود المبذولة للتمكين الإقتصادى للمرأة والشباب من خلال خلق معارض دائمة لتسويق المنتجات البيئية والمشغولات اليدوية بما يساهم فى توسيع مجالات التسويق والبيع للمنتجات اليدوية ذات الجودة العالية والمصنعة محلياً .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email