التنسيق الحضاري يشارك بالدورات التدريبة لمهندسي الاحياء – جريدة اخر الاسبوع

التنسيق الحضاري يشارك بالدورات التدريبة لمهندسي الاحياء

محمودالهندي
في إطار دور الجهاز القومي للتنسيق الحضاري برفع الوعي بأهمية الحفاظ على المناطق ذات القيمه المتميزة وفي أطار مبادرة “تراثنا هويتنا فلنحمه معا” عقد الحهاز القومي للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس” محمد ابو سعده “بالتعاون مع مقر مركز التنمية المحلية بسقارة عدة محاضرات تدريبية لمهندسي الاحياء ضمن فعاليات الخطط التدريبية للمحليات التي تنفذها وزارة التنمية المحلية، حيث تم عقد دورة التخطيط العمراني والهوية المصرية وروح المعاصرة التي تنفذها هيئة التخطيط العمراني والجهاز القومي للتنسيق الحضاري خلال الفترة من 5/3/2023 إالى 8/3/2023 ، و التي تستهدف 30 متدرب من إدارات التنسيق الحضاري والهندسة والتخطيط العمراني بالمحافظات .
وقامت المهندسة نهلة جمال الدين القصاص باليوم التدريبي الثالث بالتركيز على دور الجهاز القومي في الحفاظ علي التراث والمباني والمنشآت ذات الطراز المعماري المتميز وكذلك حدود وأسس الحفاظ على المناطق التراثية .
وقام دكتور كريم قطب باليوم التدريبي الأخير بالتركيز على كيفية احياء الهوية البصرية والطابع العمراني لأقاليم مصر ومعايير الحفاظ على الطابع للأحياء بالمدن .
الحضور من محافظات الشرقية، اسوان، دمياط، البحر الأحمر، الجيزة، سوهاج، المنوفية، البحيرة، الغربية، الجيزة، الدقهلية، الإسكندرية
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email