تدريب رؤساء لجان ومراقبين على أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية | جريدة اخر الاسبوع

تدريب رؤساء لجان ومراقبين على أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية

 

متابعة / الحسيني بيومي 

 

ضمن خطة الوزارة التي تستهدف رفع كفاءة وتطوير المهارات المهنية للمعلمين والقيادات التعليمية وتحت رعاية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف .

نظمت إدارة التدريب بالمديرية البرنامج التدريبي لتدريب رؤساء لجان ومراقبين أول على أمتحانات الشهادة الإعدادية الإعدادية العامة والمهنية وذلك تحت إشراف الدكتور محمد عبد التواب وكيل تعليم بني سويف والأستاذة غاده عبد الرؤوف مدير الإدارة .

وفي ذات السياق أشار وكيل الوزارة ” أ.محمد عبد التواب” إلى تفقده لجانب من سير العمل بورشة التدريب، التي تعقد بمركز التنمية المهنية بمدينة ناصر، وذلك في حضور: علي يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر ، د. نبيلة فتحي مدير إدارة تعليم ناصر،

وتابع وكيل التعليم موضحا: أن ورشة العمل تستهدف تدريب أكثر من 720 رئيس ومراقب أول للشهادة الإعدادية العامة والمهنية ، بهدف رفع كفاءتهم وتدريبهم بالشكل المطلوب على أعمال الامتحانات، منوها عن تكليفاته بتوفير كافة التيسيرات اللازمة لعقد التدريب والخروج به بالشكل المطلوب لتحقيق الاستفادة منه بمختلف مراكز التنمية المهنية بالإدارات التعليمية ، لافتا إلى أنه سبق وأن تم تنفيذ ورشة عمل لإعداد ما يزيد عن 30 من كوادر المدربين على أعمال الامتحانات لتطوير ورفع كفاءة المهارات المهنية لديهم .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email