رضا عبد العال الزمالك يحتاج خدمات بلاتي توريه . – جريدة اخر الاسبوع

رضا عبد العال الزمالك يحتاج خدمات بلاتي توريه .

وائل السنهوري 

قال رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلي السابق :«كنت أتمنى أن يتعاقد الزمالك مع البوركيني بلاتي توريه لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بدلًا من نبيل دونجا، كان سيكون إضافة قوية لخط وسط الزمالك، إنما دونجا (مبطل).

 

وأضاف عبدالعال خلال حواره ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «ام بي سي مصر» «بلاتي توريه، لاعيب برشلوني، ده كان بيلاعب الأهلي والزمالك وهو ديفندر لواحده، وهما بيلعبوا بثلاثة ديفندرات، شوفتوا الخيبة بتاعتنا والمدربين اللي مسكين الأهلي والزمالك.

 

وتابع: «مصر خسرتني.. مصر خسرتني في التدريب وفي التحليل، محدش بينفذ اللي بقوله عشان مش فاهمين اللي أنا بقوله» ، «بيقولوا اني بطلع بضحك الناس، أنا عمري ما قولت حاجة وطلعت غلط، هما اللي مبيفهموش أنا مالي.

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في الثالثة عصرًا، استعدادًا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

 

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ورفع الأبيض رصيده إلى 33 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email