مقتل محامى أمام والدته – جريدة اخر الاسبوع

مقتل محامى أمام والدته

 

كتبت ولاء منيسى

شهدت عزبة الغريب التابعة لقرية الإعلام دائرة مركز شرطة الفيوم، واقعة قتل في وسط الشارع، راح ضحيتها محامي شاب، على يد جاره، الذي انهال عليه بالفأس أمام والدة المجني عليه.

 

ووثقت كاميرا مراقبة في الشارع، لحظة اعتداء المتهم على المجني عليه، وضربه بالفأس على رأسه، ما تسبب في مقتله في الحال، أمام أعين والدته التي شاهدت لحظة ارتكاب الجريمة.

 

في التفاصيل تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير ام الفيوم إخطارًا من العقيد إسلام لطيف، مأمور مركز الفيوم، بمقتل شاب في العقد الرابع من العمر عزبة الغريب التابعة لقرية الإعلام.

 

انتقلت الأجهزة المعنية لفحص البلاغ، وأسفرت جهود فريق البحث الذي قاده المقدم محمد هاشم مفتاح، رئيس مباحث مركز الفيوم، أن المجني عليه يدعى “سيد خلف” محامي.

 

وتبين أن المجني عليه، تدخل لمنع الشاب عن ضرب والدة المتهم، ما أثار حفيظة، وأن المجني عليه كان يجلس أمام المنزل، وما إن شاهده المتهم حتى دخل إلى منزله وخرج ممسكًا بفأس، وضربه من الخلف، على رأسه بطريقة بشعة ما تسبب في وفاته في الحال.

 

حرر عن الواقعة المحضر القانوني اللازم للعرض على جهات التحقيق المختصة لكشف ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email