طقس مصر

مدحت صالح يحيي حفل ختام سيمفونية القاهرة

الإسكندرية – مريم محمد خليل
يستعد النجم مدحت صالح لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا في ختام سيمفونية القاهرة، على المسرح الكبير، بدار الأوبرا المصرية، و ذلك يوم 11 مارس المقبل و الموافق يوم السبت، تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.
يذكر أن الحفل يقام تحت قيادة المايسترو أحمد عامر، ومن المقرر أن يقوم الفنان مدحت صالح بعمل بروفات خاصة مع فرقته الموسيقية بالأوبرا يوم الجمعة القادمة للإتفاق و تنسيق الأغاني التي يقدمها على المسرح خلال حفله.
الجدير بالذكر أن قد أحيى الفنان مدحت صالح الشهر الماضي، حفل عيد الحب داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة المطربة ريهام عبدالحكيم، وسط حضور عدد جمهوري كبير، و عدد من الشخصيات المرموقة، وقدم كل واحد فقرة غنائية متنوعة، و حرص الثنائى على تقديم باقة متنوعة و مميزة تتناسب مع أجواء عيد الحب بالإضافة إلى مجموعة من أغاني السينما بتوزيع جديد تحت إشراف الموسيقار ناير ناجي.
مصر الطقس من أخر الأسبوع
  1. أمطار وسيول تضرب 9 محافظات.. بيان عاجل بشأن الطقس غدًا: ذروة التقلبات الجوية
  2. الطقس الآن.. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من (القاهرة الجيزة- القليوبية -المنوفية -الغربية -الشرقية -الإسماعيلية- الدقهلية)، يصاحبها سقوط الأمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة تغزر أحيانًا على بعض المناطق.
  3. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 25 مارس. وقالت الهيئة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن طقس اليوم غير مستقر، إذ تتشكل السحب على المناطق الشمالية والوسطى امتدادًا إلى الصحراء الغربية يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة على سيناء وخليج السويس، قد تؤدي إلى تشكل السيول، تمتد إلى مناطق الدلتا والقناة، القاهرة الكبرى وشمال الصعيد تغزر أحيانًا ويصحبها الرعد، تمتد بشدة متفاوتة لمدن الساحل الشمالي والواحات بالصحراء الغربية، كما تصل لمناطق من شمال البحر الأحمر ووسط الصعيد.
toggle