تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع مجلس الأهلي | جريدة اخر الاسبوع

تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع مجلس الأهلي

السيد بكري
كشف محمد مرجان؛ المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن التفاصيل الكاملة للزيارة التي قام بها مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال إن المجلس حرص اليوم على رد الزيارة التي قام بها الوزير للأهلي قبل أسبوعين عند توليه المسئولية، وفي نفس الوقت تقديم التهنئة لـ د.أشرف صبحي بمناسبة توليه مقاليد أمور الرياضة المصرية، والتأكيد على الدعم الكامل من جانب الأهلي للوزارة في كل ما يخدم المصلحة العامة.

وأضاف «مرجان» أن ملف عودة الجماهير كان في صدارة الحوار الذي جرى بين محمود الخطيب ووزير الرياضة، وشرح رئيس النادي الدراسة التي قام بها الأهلي من خلال لجنة «تحديث نظم حضور المباريات وتأمين الجماهير» للوزير، ودار الحديث حول التعاون المكثف في هذا الملف، خاصة قبل انطلاق مباريات المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وكان هناك تجاوب كبير من جانب د. أشرف صبحي على التحرك في ملف عودة الجماهير بالشكل السريع.

وأضاف «مرجان» أن «الخطيب» تطرق إلى ملف رعاية الأبطال في اللعبات الأخرى، خاصة الذين حققوا أرقاما قياسية في دورة البحر المتوسط، وفي مقدمتهم السباح «علي خلف الله» و«دينا مشرف» التي حققت الميدالية الذهبية في تنس الطاولة، خاصة أن الأهلي يقوم برعاية هؤلاء الأبطال رعاية كاملة والعديد من زملائهم.

وطلب رئيس الأهلي الدعم الأكبر للأبطال من جانب الوزارة؛ لتحقيق ميداليات ذهبية لمصر في دورة الألعاب الأولمبية القادمة في العاصمة اليابانية طوكيو، وأيضًا من الموضوعات الحيوية التي تحدث فيها مجلس الإدارة مع الوزير كانت الاقتراحات الخاصة بإجراء بعض التعديلات في قانون الرياضة لزيادة الاستثمار، ومنح صلاحيات أكبر للأندية؛ لتحقيق عوائد مالية أكبر، وكذلك تفعيل دور الجمعيات العمومية في كافة المؤسسات والعمل على التخلص من كافة الثغرات التي ظهرت عند إجراء انتخابات الأندية عقب صدور قانون الرياضة.

وأكد «مرجان» على أن الكابتن محمود الخطيب، طلب من وزير الرياضة التحدث مع كافة الجهات المسئولة على ضرورة الموافقة على إقامة مباراة الأهلي مع تاونشيب في بطولة إفريقيا يوم 17 يوليو الجاري باستاد القاهرة، خاصة أن الأهلي يحتاج لمساندة جماهيره؛ لتصحيح الموقف في سباق المجموعة، ولم يعد أمام الفريق سوى الفوز في المباراتين القادمتين لضمان الاستمرار في البطولة والتأهل للأدوار التالية، لاسيما أن جماهير الأهلي تلعب دورًا كبيرًا في مثل هذه المواقف.

اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع