الفنان حسين الجسمي يشارك على حساب الانستجرام الخاص به مقطع غنائى لكورال أون ‘ أحد كورالات جامعة عين شمس – جريدة اخر الاسبوع

الفنان حسين الجسمي يشارك على حساب الانستجرام الخاص به مقطع غنائى لكورال أون ‘ أحد كورالات جامعة عين شمس

محمود الهندي
استمراراً لنجاح كورال أون و تحقيقه لانتشار أوسع شارك صباح اليوم الفنان حسين الجسمي على حسابه الشخصي بالانستجرام مقطع غنائى لكورال أون وهو يغنى أغنية الفنان حسين الجسمي ” سر السعادة” و هذا يدل على إعجابه الشديد واشادته بأداء الكورال لاغنيته مما يعطى دفعة جديدة للكورال لتقديم الأفضل دائم .
وهذا ليس بجديد على كورالات جامعة عين شمس حيث شارك عدد من الفنانين مقاطع غنائية بأداء كورال روح الشرق وكورال هارموني عربي .
وتأتى هذه النجاحات نتاج لجهد دؤب ومنظم واستراتيجية اتخذها قطاع التعليم والطلاب برأسة أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس فى دعم وتنمية جميع مواهب أبناء الجامعة .
حيث قد أعلن أ.د. عبد الفتاح سعود منذ ميلاد الكورال أنه سيقف بقوة بجانب الكورال الوليد “كورال أون “حتى يحقق الشهرة والمكانة التي حققها كورال روح الشرق وكورال هارموني وغيرهم على الساحة الفنية وفي كافة الأوساط والمحافل الهامة محلياً ودولياً .
وها هو ذا يخطوا كورال أون خطوات ثابتة في طريق النجاح والشهرة
وعن الفنان الكبير حسين الجسمي العاشق لمصر فقد عبر منذ سنوات عن حبه لمصر بقوله ” أنا ومصر عينان في وجه واحد” فهو فنان إماراتي عاشق لمصر غنى لمصر وأهلها بحب وإخلاص، غنى العديد من الأغاني باللهجة المصرية، معبراً من خلالها عن نبض الشارع المصري.
لذا هو يحظى بحب كبير وتقدير من الشعب المصري .
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email