محافظة بورسعيد يؤكد: بورسعيد أصبحت تجذب كبرى الاستثمارات للنهوض بالقطاع الصناعي | جريدة اخر الاسبوع

محافظة بورسعيد يؤكد: بورسعيد أصبحت تجذب كبرى الاستثمارات للنهوض بالقطاع الصناعي 

بورسعيد نشوى شطا 

 

محافظ بورسعيد يبحث سبل التعاون مع مجموعة بولاريس الدولي في مجال الصناعة.

 

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ممثلي مجموعة بولاريس الدولي (مطور صناعى) ،وذلك في اطار دعم محافظ بوسعيد الدائم للاستثمار والصناعة ، ولمناقشة سبل التعاون بين المحافظة والمطور الصناعي في قطاع الاستثمار والصناعة ، وذلك بحضور المستشار ابراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار

 

وأكد محافظ بورسعيد أننا نعمل على الارتقاء بالصناعة داخل المحافظة ودعم المستثمر الجاد.. مشيرا أن محافظة بورسعيد أصبحت تجذب كبرى الاستثمارات المحلية والأجنبية للنهوض بالقطاع الصناعي وتوفير مزيد من فرص العمل، وذلك في إطار سعي الدولة المصرية لجذب مزيد من الاستثمارات العالمية، و في إطار تعزيز سبل التعاون بين المحافظة ومختلف الدول بما يساهم في إقامة المشروعات الصناعية المتنوعة التي تدعم خطة التطور الصناعي ببورسعيد.

 

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المحافظة شهدت في الفترة الأخيرة نقلة نوعية كبيرة في مجال التنمية الصناعية، بعد دخول صناعات للمرة الأولى ببورسعيد، حققت نجاحات كبيرة بعد غزو منتجاتها الأسواق المحلية والعالمية ، فضلا عن أن بورسعيد أصبحت مؤهلة بشكل كبير لاستقبال كبرى الكيانات الاقتصادية بعد التطور في البنية التحتية بجميع القطاعات.

 

وأوضح محافظ بورسعيد أن المحافظة تتمتع بمقومات ومميزات فريدة تؤهلها لجذب مختلف الاستثمارات، مستعرضا مقومات المناطق الصناعية بجنوب وشرق وغرب بورسعيد، ووجود الموانيء التي تسهل إجراءات وتداول البضائع بين بورسعيد وجميع الدول، فضلا عن مميزات الموقع الاستراتيجي والجغرافي لمدينة بورسعيد ، هذا بالإضافة إلى المنطقة الاستثمارية ببورسعيد والتي توفر أكثر من 42% من صادرات مصر من الملابس الجاهزة.

 

وأكد اللواء عادل الغضبان، أن المحافظة تعمل على تيسير كافة الإجراءات لإقامة مشروعات استثمارية تهدف لخلق فرص عمل جديدة، مؤكدًا أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بدعم الاستثمار وتشجيع المستثمرين، وتسعى جاهدة لتذليل أية عقبات أمامهم لإقامة مشروعاتهم للمساعدة في توفير فرص عمل للشباب، ودفع عجلة العمل لإحداث التنمية المنشودة في كافة القطاعات.

 

وشهد اللقاء، استعراض عددا من الجوانب المتعلقة بٱليات التعاون بين المحافظة و المطور الصناعي، كما تم استعراض نبذة حول نشأة واعمال مجموعة بولاريس الدولي في مجال الصناعة.

 

ومن جانبهم ، أعرب ممثلي مجوعة بولاريس عن شكرهم لمحافظ بورسعيد على استقباله، و ترحيبه بالتعاون المثمر و المتواصل لرجال الأعمال من كافة أنحاء العالم ، كما أشادو بالتنمية والطفرة الصناعية على أرض بورسعيد والتي كانت الدافع الأول لحرصهم على إقامة استثمارات بهذه المحافظة الواعدة.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email