العثور على جثة طفل حديث الولادة بمصرف مغنم بسيدي سالم | جريدة اخر الاسبوع

العثور على جثة طفل حديث الولادة بمصرف مغنم بسيدي سالم

العثور على جثة طفل حديث الولادة بمصرف مغنم بسيدي سالم

 

كتب / محمود علوان

 

 

عثر أهالي بقرية منشأة عباس التابعة لمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، على جثمان طفل​ رضيع حديث الولادة​ مجهول الهوية، وذلك أثناء تطهير أحد المصارف​ في نطاق الوحدة المحلية بالقرية​.

تلقي اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقي المركز إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بعثورهم على جثمان طفل ​رضيع حديث الولادة ​مجهول الهوية، وذلك أثناء تطهير مصرف مغنم علي طريق عزبة أبو صالح – منشأة عباس بنطاق الوحدة المحلية لقرية منشأة عباس.
انتقل ضباط مركز شرطة سيدي سالم إلى موقع البلاغ وتبين أن الطفل رضيع مجهول الهوية، وغير معلوم لأهالي المنطقة ويرجح أن يكون نتيجة حمل سفاح وجرى التخلص منه بالقائه في مياه مصرف الترعة المذكورة.

وبالعرض على اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، وجه بتشكيل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية ضم ضباط مباحث مركز شرطة سيدي سالم وذلك للتوصل لكشف هوية الطفل، وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من موقع العثور علي الجثة.

جرى نقل جثة الطفل إلى مستشفى سيدي سالم المركزي تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها فيما جرى انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على جثة الطفل.

تبين أنها لطفل رضيع حديث الولادة “ذكر” ذو بشرة بيضاء بها تجاعيد كثيرة، وانتفاخ بالبطن وملابسه متجمع بها ماء وطين، ورأسه كمشة غير واضحة المعالم، ولا يستطيع وصف شكل الوجه أو لون الشعر، وظهر من الفحص الظاهري أن سبب الوفاة ظاهريًا هو اسفكسيا الغرق بماء الترعة التي جرى العثور عليه فيها.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة في مركز سيدي سالم لمباشرة التحقيقات.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email