عمال مصر يدين الاعتداءات الوحشية والانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي تجاه أبناء الشعب الفلسطيني. | جريدة اخر الاسبوع

عمال مصر يدين الاعتداءات الوحشية والانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

كتب- منير والي 

ادان مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة محمد جبران، اقتحام القوات الإسرائيلية مدينة نابلس الفلسطينية، تلك الاعتداءات الوحشية والانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي تجاه أبناء الشعب الفلسطيني،

وأكد محمد جبران، رئيس الاتحاد العام، أن عمال مصر ومنظماتها النقابية، يطالبون المجتمع الدولي والمنظمات الأممية والإقليمية، بتحمل مسؤلياتهم تجاه الشعب الفلسطيني، والعمل على الوقف الفوري للاعتداءات بحق المدنيين من أبناء هذا الشعب، وكذلك حماية المقدسات الدينية.

 

واضاف رئيس اتحاد عمال مصر ” إن استمرار الصمت الدولي حيال ما يجري في الأراضي الفلسطينية، من أسباب استمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب مثل هذه الجرائم.

 

وتابع جبران، أنه يجب على المجتمع الدولي أن تكون مواقفه بمستوى الحدث، وعدم الكيل بمكيالين، حيث إن مثل هذه الاعتداءات من شأنها أن تشعل التوتر في المنطقة.

 

وتقدم رئيس الاتحاد بخالص العزاء لأسر الشهداء متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، وأن يسود السلام الشامل والعادل للمنطقة، وينال الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله فى ظل دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email