بتكلفة 2 مليون و 500 ألف جنيه .. محافظ قنا يفتتح المسجد العتيق بالسلامية – جريدة اخر الاسبوع

بتكلفة 2 مليون و 500 ألف جنيه .. محافظ قنا يفتتح المسجد العتيق بالسلامية

قنا / ممدوح السنبسى
شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إفتتاح أعمال إحلال و تجديد مسجد العتيق بقرية السلامية التابعة لمركز نجع حمادي، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف لتجديد وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة بالشكل اللائق والأمثل لإستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية.
جاء ذلك بحضور النائب خالد خلف الله عضو مجلس النواب والشيخ ماهر علي جبر، وكيل وزارة الأوقاف ، وعبداللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية وعدد كبير من أهالي القرية .
واستمع محافظ قنا والمصلون إلى خطبة الجمعة، بعنوان ” الصدق في القول والعمل ” كقيمة إنسانية نبيلة، وخلق إسلامي أصيل، ينبئ عن طيب المعدن، وكمال المروءة .
ومن جانبه أعرب محافظ قنا، عن سعادته لمشاركة المواطنين فرحتهم بإفتتاح بيت من بيوت الله، داعيًا المولى عز وجل أن يتقبل من القائمين على إعمار المساجد، ويثيبهم خير الجزاء ويجعله فى ميزان حسناتهم. مشيرا، باهتمام الدولة ممثلة في وزارة الأوقاف ببناء المساجد وحرصها الدائم على تشييد ودعم دور العبادة، للتيسير على المواطنين في إقامة شعائرهم الدينية وإضافة منابر جديدة للتوعية الدينية والتثقيفية.
ومن جانبه أوضح وكيل وزارة الأوقاف بقنا، أنه تم احلال وتجديد المسجد العتيق بقرية السلامية بالجهود الذاتية ، ويقع على مساحة 390 م2 بتكلفة إجمالية بلغت 2 مليون و 500 ألف جنيه
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email