فعاليات المؤتمر العلمى الثاني لخريجي طب أسنان عين شمس | جريدة اخر الاسبوع

فعاليات المؤتمر العلمى الثاني لخريجي طب أسنان عين شمس

محمود الهندي
نظمت كلية طب الأسنان جامعة عين شمس المؤتمر العلمي الثاني للخريجين لعام 2023 ، تحت
إشراف الأستاذ الدكتور محمد ضياء عميد الكلية والأستاذ الدكتور كريم البطوطي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.
في كلمته رحب الأستاذ الدكتور محمد ضياء عميد الكليه بالسادة الحضور من أعضاء هيئة التدريس وضيوف وزارة الصحة وابنائه من الخريجين ،موضحا أن الملتقى يعد فرصة طيبة للتواصل المستمر بين الكلية والخريجين ، و أن القائمين على إدارة الكلية بذلوا الكثير من الجهد حتى أصبح هناك وعي كامل من قبل الخريجين بأهمية هذا الملتقى العلمي والمعرفي للإطلاع على كل ما هو جديد في مجال تخصصهم.
كما أشار إلى أن الماجستير والدكتوراة ليست هي النهاية لكن لابد من الإطلاع المستمر على كل ما هو جديد في مجال تخصص طب الأسنان وأن الملتقى هو فرصة جيدة لذلك ،وأوصى الخريجين بضرورة الأستفادة من الملتقى قدر الإمكان بما يعود بالنفع على انفسهم ومجتمعهم .
وأكد الأستاذ الدكتور كريم البطوطي أن المؤتمرات تكسب الخريجين المزيد من المعلومات فى مجال تخصصهم بما يساعدهم على الإنخراط في سوق العمل بصورة أفضل .
وأوصى سيادته الخريجين بضرورة الحرص على حضور المزيد من ورش العمل والمؤتمرات المتخصصة في مجال طب الأسنان لأن ذلك سيجعلهم اكثر تميزا عن اقرانهم فى الجامعات الأخرى.
هذا وقد رحبت الأستاذة الدكتورة ريم الكباريتي مدير رابطة الخريجين بالجامعة ، بالسادة الحضور واعضاء هيئة التدريس والخريجين كما وجهت الشكر والتقدير لعميد الكلية ووكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب على الجهد المبذول حتى نجحوا في إقناع ابنائهم من الخريجين بأهمية هذا الملتقى وضرورة الحرص على الحضور كل عام للأستفادة بكل ما هو جديد في مجال طب الأسنان .
كما اكدت ان إدارة الجامعة و رابطة الخريجين بالجامعة حريصة كل الحرص على دعم مثل هذه المؤتمرات ليكون ذلك همزة الوصل بين الجامعة وخريجيها بما يجعل خريج جامعة عين شمس اكثر تميزا عن اقرانه في الجامعات الأخرى نظرا لما يكتسبه من معلومات جديدة وبصورة مستمرة في مجال تخصصة.
و اكدت ان رابطة الخريجين بالجامعة تهدف لمساندة ابنائها الخريجين بما يعمل على تنمية مهاراتهم وقدراتهم المهنية كما تساعدهم في توفير فرص عمل مناسبة فى مجال تخصصهم العلمي عن طريق التنسيق بين الرابطة وملتقى التوظيف بالجامعة .
و أشارت إلى ان الرابطة تعمل على التواصل بين الأجيال السابقة وحديثى التخرج بما يعود بالنفع على الخريجين.
كما اوضحت ان الجامعة تقدم دورات تدريبية مجانية لأبنائها بهدف تنمية مهاراتهم وقدراتهم المهنية
كما ان رابطة الخريجين بالجامعة تدعم الخريجين في العديد من الخدمات الحياتية من علاج وسفر وغيرها من الخدمات .
و رحبت الدكتورة اميرة النجار مدير وحدة متابعة الخريجيين بالحضور وشكرت العميد والوكيل على دعمهم للمؤتمر ، ووجهت الشكر لوحدة الخريجين والتى تساهم فى توفير فرص عمل لخريجي الكلية ،كما تسهم فى التعريف بالمؤتمرات وورش العمل الخاصة بمجال طب الأسنان وتنظيم الرحلات والعديد من الأنشطة الطلابية.
وفي نهايه المؤتمر كرم الأستاذ الدكتور كريم البطوطي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب كل من الأستاذ الدكتور فريد العسكري والدكتورة مروه امام والدكتورة فاطمة عادل والدكتورة منى جلال والدكتور عمرو الديب والدكتورة بسمه جمال تقديرا لما قدموه من معلومات علميه وبحثيه لأبنائهم واخوانهم الخريجين بما يفيدهم في حياتهم العلمية والمهنية.
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email