لأول مرة في صعيد مصر إنطلاق أول ديفيلية لعرض آخر الصحيات العالمية لعام 2018بالمنيا | جريدة اخر الاسبوع

لأول مرة في صعيد مصر إنطلاق أول ديفيلية لعرض آخر الصحيات العالمية لعام 2018بالمنيا

 

المنيا :سارة ممدوح محمد 
رصدت عدسة اخر الاسبوع انطلاق أول «ديفيليه» لعرض الأزياء في المنيا
في رسالة للعالم على تغيير الثقافات والأفكار بما يعاصر التقدم التكنولوجي، واستقرار الأمن والأمان، انطلق، مساء الأربعاء، أول ديفيليه في صعيد مصر، بإحدى القاعات بمدينة مغاغة في المنيا، لعرض أحدث الصيحات العالمية لعام 2018 (رجالي وحريمي)، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من فساتين الزفاف والسهرة والبدل الرجالي، التي صنعت في مصر بخامات تركية عالية الجودة
شارك في العرض مجموعة من مصممي الأزياء العالميين، على رأسهم عمار يوسف وأيمن أحمد ويوسف مليسي ومصطفى مليسي، من سوريا، والمصمم المصري محمد إسماعيل مشيرة إلى أن الخامات التي سيتم عرضها هي خليط من خامات مصرية وسورية وهندية وتركية تم تصنيعها بأياد مصرية، في مصانع متميزة، وفق معايير الجودة العالمية.
وأكدت سحر خيري، مصممة الأزياء المصرية، أن الهدف من «الديفيليه» هو تشجيع الشباب من خلال تصنيع وتنفيذ هذه الموديلات التي ستعرض أثناء الحفل، إلى جانب تنمية قدرات الشباب الراغبين في العمل، من خلال تدريبهم 100 شابا وفتاه على فن تصميم الأزياء، وتنفيذها داخل المصانع، وتسويقها للجمهور.، ليكون المتدربين مدربين بعد ذلك.

وقال «سحر» يقام معرض على هامش الديفيلية، لمدة 5 أيام بعد انتهاء الحفل لبيع المنتجات بسعر المصنع، كنوع من تشجيع أهالي الصعيد على اقتناء الموديلات العالمية بأسعار مناسبة، والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني.

من جانبه، قال مجدي نصر، رئيس مركز مغاغة، ان اقامة الديفيلية بمحافظة المنيا رسالة للعالم كله على استقرار الامن والأمان، ودور المراه في صعيد مصر، في النهوض بالتكنولوجيا، والابتكار مع الحفاظ على التقاليد والأخلاق الحميدة، مطالبا المشاركات باستكمال دورهن بحشد الناخبين في الانتخابات الرئاسية..

حضر الافتتاح مئات السيدات والفتيات والشباب، وعدد من القيادات المحلية والشعبية والتنفيذية والسياسية والأمنية بمحافظة المنيا، ومجدي نصر، رئيس مدينة مغاغة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏زفاف‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏\

 

اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع