الجماهير تنتظر صفقات الأهلي ما بين الهدوء واحتياجات كارتيرون – جريدة اخر الاسبوع

الجماهير تنتظر صفقات الأهلي ما بين الهدوء واحتياجات كارتيرون

السيد بكري
أضيف بتاريخ 29 يونيو 2018 م
حالة كبيرة من الهدوء تسيطر على النادي الأهلي في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بالرغم من تحرك جميع الأندية حول القلعة الحمراء للتعاقد مع لاعبين جدد قبل الموسم الجديد الذي ينطلق مطلع شهر أغسطس المقبل.

الهدوء والسكون الذي سيطر على أداء لجنة الكرة بالأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، أصاب الجماهير الحمراء بحالة كبيرة من القلق، في ظل قيام بعض الأندية وأبرزها النادي الجديد بيراميدز في التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل في الصيف، حيث تخشى الجماهير على الفريق من التأثر بعدم الدعم في الموسم الجديد.

مسئولو الأهلي خرجوا في الأيام الماضية وأكدوا أن النادي لن يضم سوى صفقة أو صفقتين على الأكثر ووفقا لاحتياجاته الفنية التي سيحددها الفرنسي باتريس كارتيرون، خصوصا في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين من المميزين داخل الفريق في الفترة الحالية، إلا أن الجماهير لم تقابل هذا الأمر بصدر رحب ولكنها فضلت الإنتظار لحين معرفة أسماء الصفقتين اللتين أعلن عنهما النادي.

كارتيرون حتى الآن مازال يدرس قائمة اللاعبين الموجودة بالفريق، ومن المفترض أن يقوم بتحديد مراكز الدعم في الأيام القليلة المقبلة، وإن الإتجاه يسير نحو مدافع ولاعب وسط مدافع أجانب، وهو ما وضح من خلال حديثه مع لجنة الكرة في الأيام الماضية.

المدير الفني الفرنسي كان قد اقترح على إدارة الأهلي ضم 3 لاعبين أفارقة جدد في الموسم المقبل، منهم ثنائي كان يلعب معه في مازيمبي، لكن لجنة الكرة رفضت الاقتراح نظرا لصعوبة تحقيقه، في ظل تواجد المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي، خصوصا وأن النادي ليس لديه أي نية على الإطلاق في التفريط بخدماتهم، في الوقت الذي وعدت فيه اللجنة المدرب بضم لاعب أجنبي جديد على حساب الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي، لذي اقترب من العودة لناديه السابق بيدفيست.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email