القبض على منتحلى صفة رجال الشرطة وأحالتهم للنيابة بحلوان. | جريدة اخر الاسبوع

القبض على منتحلى صفة رجال الشرطة وأحالتهم للنيابة بحلوان.

حبيبة شاهين

ألقت مباحث القاهرة القبض علي 5أفراد نظرًا لأنتحالهم صفة ضباط شرطة وقامت بأحالتهم إلى النيابة،حيث وصل من إحدى السيدات بلاغًا إلى قسم شرطة حلوان بالقاهرة،مفسرة أنه فى حين وجودها هى وأبنائها بمنزلها فوجئت بكسر باب الشقة من قِبل 4أفراد وقاموا بالدخول إليها زاعمين أنهم من عناصر الشرطة ليتمكنوا من سرقتها حيث قاموا بسرقة مبلغ مالى وبعض الذهب بالأضافة الى 4هواتف وبعدها أسرعوا بالفرار.

وبعد القيام بالتحريات اللازمة وجمع المعلومات وذلك عن طريق الأستعانة بالوسائل التكنولوجية الحديثة قد تم العثور على من قاموا بهذه السرقة حيث تم التأكيد انهم 5أفراد كان 3منهم قضايا سابقة وعثروا على معلومات جنائية خاصة بهم.

وبعد تنسيق الوضع والأجراءات اللازمة بين قطاع الأمن العام وبين مديرية أمن الجيزة تم القبض عليهم داخل السيارة التى يستخدمونها فى مثل تلك الأمور ووجد معهم طبنجه صوت،وبعض الهيروين ،وسلاح أبيض.

وتمت المواجهه بينهم وبين أفراد الشرطة حيث أعترف ال5 بقيامهم بالواقعة بقيامهم بأنتحال صفة أفراد شرطة وأيضا فسروا وجود الهيروين والمواد المخدرة بهدف الأتجار فيها،وقاموا بتسليم المسروقات إلى الشرطة فيما عدا المبلغ المالى حيث تم أنفاقه على مستلزماتهم الشخصية والحصول على المواد المخدرة.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email