عمرو رمزي يكشف لآخر الأسبوع عن موعد عرض مسرحية “طيب وأمير | جريدة اخر الاسبوع

عمرو رمزي يكشف لآخر الأسبوع عن موعد عرض مسرحية “طيب وأمير

مريم محمد خليل

يستعد الفنان عمرو رمزي لتقديم مسرحية جديدة بعنوان “طيب وأمير”، حيث بدأ التحضير للعرض الجديد الذي من المفترض أن يقدمه خلال الأسابيع المقبلة، فهي من تأليف أحمد الملواني، إخراج : محمد جبر، وإنتاج المسرح الكوميدي.

و قد صرح الفنان “عمرو رمزي” لـ “آخر الاسبوع”: أن مسرحية “طيب وأمير” عرض كوميدي استعراضي، وهي بطولة مشتركة، شارك فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم :”هشام إسماعيل، تامر فرج، شريف حسني”، و تحت إشراف خالد جلال “رئيس البيت الفني للمسرح”.

كما كشف الفنان عمرو رمزي لآخر الأسبوع عن موعد عرض مسرحية طيب و أمير، قائلًا: “من المقرر عرضها قبل شهر رمضان بأسبوعين، بداية من أول الشهر المقبل على خشبة “مسرح السلام”.

أما عن مشاركته في فيلم “البطة الصفرا”، قال: ” أشارك في الفيلم كضيف شرف، وهو فيلم لايت كوميدي أجسد فيه شخصية رشاد الذي يهتم بالتفاصيل والنظام والذي يسير في طريق مختلف عن العصابة، ومن المفترض عرض الفيلم في دور السينما خلال موسم عيد الفطر 2023.

و أضاف عمرو أنه لم يحسم الأمر بشكل كامل في أختيار المشاركة في السباق الرمضاني.

و تدور أحداث فيلم “البطة الصفرا” في إطار كوميدي حيث تجسد غادل عادل دور زعيمة عصابة و يساعدها الفنان محمد عبد الرحمن في عمليات السطو، قبل أن يتورطا في مشاكل كثيرة وسط مواقف كوميدية، و هو من بطولة: “محمد عبد الرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت”، و يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم “عمرو رمزي، صلاح عبد الله، سامي مغاوري”، قصة و سيناريو و حوار محمود عزت، و إخراج عصام نصار.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email