55 دولة يشاركن في “Miss Eco International 2023” بالغردقة. | جريدة اخر الاسبوع

 55 دولة يشاركن في “Miss Eco International 2023” بالغردقة.

متابعة : ماهر بدر 

تجري حالياً التحضيرات الأولية لإقامة مسابقة “Miss Eco International 2023” بتنظيم من شركة ايكو سباير الشركة المالكة لحق تنظيم مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة فى الفترة من 21 فبراير وحتى 3 مارس المقبل ما بين القاهرة والغردقة والاسكندرية تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية.

 

 قالت الدكتورة آمال رزق مؤسسة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، أن ن عدد الدول المشاركة في المسابقة هذا العام وصل إلى 55 دولة، من جميع أنحاء العالم، وأكدت على الدور المهم التي تقدمه فعاليات المسابقة من زيارة للأماكن السياحة والأثرية في مصر لتنشيط السياحة والحفاظ على البيئة.

 

كما صرح محمد علي، المنسق الإعلامي للمسابقة انه حالياً يتم اختيار عدد من الفنانين والمتخصصين للانضمام للجنة تحكيم المسابقة، والتي ستبدأ فعاليتها يوم 21 فبراير بأحد الفنادق الكبرى بالغردقة.

 

أضاف محمد علي، أن المسابقة ستظهر هذا العام بشكل جديد وفعاليات وبرنامج أضخم من السنوات السابقة وسوف يتم تكريم عدد من الشخصيات والفنانين الداعمين للمسابقة خلال السنوات السابقة على مشاركتهم ومجهودهم المبذول في دعم الحدث والسياحة في مصر.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر بدء وصول ملكات الجمال من جميع أنحاء العالم بدءاً من صباح 20 فبراير قبل بدء الفعاليات بالغردقة، والتي ستبدأ بمراسم الافتتاح بعرض الزي الوطني لكل دولة مشاركة في الحدث.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email