تفاصيل استشهاد معاون مباحث كفر الشيخ النقيب أحمد ياسر | جريدة اخر الاسبوع

تفاصيل استشهاد معاون مباحث كفر الشيخ النقيب أحمد ياسر 

متابعه ولاء منيسى

استشهد النقيب أحمد ياسر توفيق، 26 عامًا، معاون مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أثناء تأدية عمله ضمن مأمورية شرطية بشأن القاء القبض على مسجل خطر يقيم بقرية دفرية التابعة لمركز كفر الشيخ.

وكانت مأمورية من مركز شرطة كفر الشيخ ترأسها المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث المركز، رفقة معاون مباحث المركز الشهيد، تحت إشراف العميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، توجهت إلى قرية دفرية التابعة لمركز كفر الشيخ للقبض على أحد المسجلين خطر متهم بالإتجار في المخدرات.

 

وتبين أن المتهم يدعى “محمد مدحت عبده علي يوسف”، 23 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية دفرية التابعة لمركز كفر الشيخ في محافظة كفر الشيخ سبق اتهامه في قضيتين ما بين “مخدرات وبلطجة”، وتوجهت مأمورية الشرطة لألقاء القبض عليه تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره في القضية رقم 833 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ “مخدرات”.

 

وبعد وصول مأمورية الشرطة إلى منزل المتهم المذكور بادر بإطلاق أعيرة نارية على رجال الشرطة من سلاح ناري كان بحوزته فيما تبادل رجال الحملة إطلاق النيران تجاهه ما أدى إلى إصابة النقيب أحمد ياسر توفيق، معاون مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، برش خرطوش بالفخذ الأيمن.

 

ووفق ذلك جرى نقل الضابط إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقيه العلاج، وبعد وصوله المستشفى توفي متأثرًا بإصابته أثناء تلقيه العلاج بالمستشفى، وسط حالة من الذهول وبكاء الحاضرين داخل المستشفى رفقة الضابط.

مصر الطقس من أخر الأسبوع