اجتماع اللجنة الفرعية لوحدة حماية الطفل بمركزى القرنة والبياضية

 

الاقصر علاء النواصري 

  قالت نجوي ابراهيم مدير الوحدة العامة لحماية الطفل بمحافظة الأقصر أن اللجنة الفرعية لوحدة حماية الطفل أجتمعت بمركزى القرنة والبياضية وذلك بحضور جميع أعضاء اللجان ومديري المديريات .

وخرجت الأجتماعات بعدة توصيات لخطة الانجازات الشهرية والعمل علي تفعيل اللجنة والتصدي لبعض المشكلات المنتشرة حاليا منها الألعاب الإلكترونية وخطورتها ومناقشة آليات التغلب على هذه المشكلة والمعوقات والخطة التي سيتم اتباعها فى ذلك الشأن.

وتضمن اللقاء إلقاء كلمات من مدير الوحدة والمسئولين أوضح الجميع ضرورة التصدى للظواهر السلبية مثل التسول وأهمية القضاء على الأمية ومنع التسرب من المدارس وتقديم الدعم الطبي.

وأكد د. طارق الطيرى مدير أدارة القرنة الصحية على تقديم كافة الدعم من الناحية الطبية والتعامل مع البلاغات الطارئة بشكل عاجل وتوفير الرعاية الطبية اللازمة .

كما اكد سيد أبو المجد الطاهر مدير أدارة التضامن الإجتماعى بمركز القرنة على اهمية ما تتبعه الوزارة فى الحفاظ على حق التعليم للأطفال ، مضيفاً انه أهم شروط الحصول على معاش التكافل في أحقية إلحاق الاطفال بالتعليم والانتظام لضمان حقوقهم ف الالتحاق بالتعليم .

حضر اجتماع الوحدة بمركز البياضية 

محمد رمضان مسئول إدارة الشئون الاجتماعية بالبياضية، و الدكتورة الشيماء عادل مدير الإدارة الصحية بالبياضية، وتهاني عبد الصبور مدير الوحدة الفرعية وفتحية ابراهيم 

مسئول تيسير اعمال الوحدة

وذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال الوحدات.

 

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan Twitter Takipci Satin Al