النائب ” نافع عبدالهادي ” يهنىء السيد الرئيس بمناسبة أعياد الشرطة 

 

كتب : وائل عباس

 

بعث النائب ” نافع عبدالهادي ” وكيل لجنة الشكاوى والمقترحات بمجلس النواب أمين حزب ” حماة الوطن ” لمحافظة الجيزة ببرقية تهنئة للسيد الرئيس ” عبدالفتاح السيسي ” هنأ سيادته فيها بمناسبة أعياد الشرطة ؛ كما هنأ فيها سيادة اللواء ” محمود توفيق ” وزير الداخلية، والمجلس الأعلى للشرطة، وضباط وأفراد هيئة الشرطة، بمناسبة احتفالات عيد الشرطة الـ71 .

وقال سيادته أن جموع الشعب المصري العظيم يقدرون جيدًا حجم المسؤولية التى ألقيت على عاتق سيادتكم منذ توليكم مقاليد الأمور ؛ كما يقدرون حجم المصاعب والتحديات فى ظل الأزمة العالمية ؛ ولكننا نثق فى العلي القدير ونثق فى حكمة سيادتكم للعبور بالوطن إلى بر الأمان .

ونعلم جيدا حجم التضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال الشرطة البواسل لتنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار ؛ مؤكداً أن ذكرى عيد الشرطة ستظل مبعث فخر واعتزاز المصريين بأبنائهم من رجال الشرطة، الذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني، من أجل الحفاظ على أمن ومقدرات الوطن.

وأضاف سيادة النائب أن عطاء رجال الشرطة البواسل كان ومازال رمزاً للفداء والعطاء وبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن وحماية أرواح مواطنيه والحفاظ على مقدراته ، متمنياً لرجال الشرطة دوام التوفيق والسداد، ولمصرنا الحبيبة العزة والكرامة والاستقرار.

وأكد النائب أن معركة الجمعة 25 يناير 1952 بالإسماعيلية، هى صفحة خالدة في كفاح وتضحيات أبطال الشرطة، عندما رفضوا تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى محافظة الإسماعيلية للأتلال الإنجليزي مما أدى إلى حدوث معركة كبيرة، وقدم الأبطال خمسين شهيداً وثمانين جريحاً من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي.

وطالب سيادته بضرورة مساندة الجهود والتضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال الشرطة في حفظ الأمن والأمان ، مُوجهاً التحية لكل أسرة شهيد وأم شهيد، على ما قدموه من تضحيات لتنعم مصرنا بالأمن والأمان .

وختم سيادته البرقية مؤكدا لسيادته أننا كلنا جنودا تحت رايتكم نصطف خلفك ونلتف حول راية الوطن ولا يخرج من الصف إلا كل خائن أو جبان .

حفظ الله مصر قيادة وجيشا وشعبا .

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan Twitter Takipci Satin Al