محافظ بورسعيد يستقبل ممثلي قطاع تحديث الصناعة

بورسعيد نشوى شطا

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الأستاذ مصطفى عبيد ممثل قطاع تحديث الصناعة ببورسعيد ، والأستاذ أحمد الأعور استشارى قطاع تحديث الصناعة، بديوان عام محافظة بورسعيد، في إطار الخطوات التنفيذية والتعاون المثمر للنهوض بقطاع الصناعة بمحافظة بورسعيد، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ.واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة.

وأشاد المحافظ بجهود قطاع تحديث الصناعة في دعم الطفرة الصناعية التي تشهدها المحافظة حاليا، وأكد اللواء عادل محافظ بورسعيد ، أن بورسعيد تخطو خطوات ثابتة نحو التنمية الصناعية ، لتصبح مدينة صناعية من الطراز الأول ، وإحدى أكبر المدن الصناعية فى الشرق الأوسط ، لافتا أن المحافظة شهدت إقامة كيانات صناعية كبرى تقوم على صناعات تدخل لأول مرة بورسعيد ، وتساهم فى دعم السوق المحلى وزيادة صادرات الدولة فى دول أوروبا والشرق الأوسط.

و قال اللواء عادل الغضبان ، إن المحافظة تشهد طفرة صناعية كبيرة، بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحا أن الرئيس السيسي وجه بتحويلها إلى محافظة صناعية، وأضاف أن هناك دعما غير محدود من الرئيس السيسي للصناعة.

وأكد محافظ بورسعيد ، أن المحافظة تعمل على تيسير كافة الإجراءات لإقامة مشروعات استثمارية تهدف لخلق فرص عمل جديدة، مؤكدًا أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بدعم الاستثمار وتشجيع المستثمرين، وتسعى جاهدة لتذليل أية عقبات أمامهم لإقامة مشروعاتهم للمساعدة في توفير فرص عمل للشباب، ودفع عجلة العمل لإحداث التنمية المنشودة في كافة القطاعات.

وشهد اللقاء، مناقشة عدد من موضوعات التعاون بين محافظ بورسعيد و قطاع تحديث الصناعة، لدعم محافظة بورسعيد في خطتها نحو التحول لمدينة صناعية من الطراز الاول.

و أشاد ممثلي قطاع تحديث الصناعة بالتنمية الصناعية الغير مسبوقة في محافظة بورسعيد، فضلا عن اشادتهم بجهود محافظ بورسعيد المستمرة في دعم المستثمر الجاد وتشجيع الصناعة المحلية، وفتح ٱفاق جديدة للصناعة في بورسعيد.

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan Twitter Takipci Satin Al