بالأسماء .. ننشر حركة المحليات الجديدة في محافظة المنيا

 

كتب / مصطفى الكومى 

 صدق اليوم رئيس الوزراء علي الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظات وتضم ١٢٥ قيادة في ٢٥ محافظة 

فى إطار تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية وضبط منظومة العمل بالإدارة المحلية بما يحقق رضا المواطنين .

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية عن تصديق السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، على الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظات والتي تتضمن تعيين ونقل 125 قيادة محلية في 25 محافظة .

واعتمد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية اليوم رسمياً الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية بناءً على العرض الذى قام به على السيد رئيس مجلس الوزراء ، وأشار ” آمنة” إلى توجيهات رئيس مجلس الوزراء بإعطاء دفعة جديدة في العمل بالإدارة المحلية خلال المرحلة القادمة بناءً على توجيهات القيادة السياسية وتطوير أداء الإدارة المحلية والعمل على راحة المواطنين.

وقد شملت الحركة فى محافظة المنيا نقل كل من محمد حلمى محمد رئيس مركز ومدينة المنيا إلى مركز ومدينة مغاغة وهانى محمد رضا رئيس مركز ومدينة أبو رديس إلى مركز ومدينة المنيا وتاج جلال عمر رئيس مركز ومدينة أبنوب إلى مركز أبوقرقاص ومدينة الفكرية .

كما تم نقل خالد عبدالروؤف عزت رئيس مركز ومدينة مغاغة بالمنيا إلى مركز ومدينة أبنوب ومحمد محمود عزت عبدالهادي رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص ومدينة الفكرية بالمنيا إلى مركز ومدينة القوصية .

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan Twitter Takipci Satin Al