أنس عبدالقادر يطرح كليب « أنت دنيا » قريباً.. « أعرف الحكاية » | جريدة اخر الاسبوع

أنس عبدالقادر يطرح كليب « أنت دنيا » قريباً.. « أعرف الحكاية » 

كتب : ماهر بدر 

كشف المطرب الشاب أنس عبدالقادر بأنه انتهى من ديو غنائي يجمعه بالمطرب علي خالد يحمل إسم «انت دنيا » على طريقة الفيديو «Lyrics»، ومن المقرر طرحه عبر معظم المنصات الموسيقية ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة قريباً.

 

أكد أنس عبدالقادر بأن أغنية «انت دنيا»، يدور فى إطار رومانسى بحت حول تواجد نصفه الثاني معه، التى تدفعه إلى التصدى والمقاومة ضد جميع العراقيل التى تواجه فى الحياة من صعوبات وأزمات تتيسر حلولها بكل سهولة لافتاً، أن ذلك يتحقق لأن جانبه حب عمره وغيرها.

 

أضاف أنس أن فكرة الديو لها مذاق فى الإستماع الموسيقي لدى الجمهور، فلكل منهم يميل إلي طبقة حسيه تختلف عن الآخر، فتجعل إذنه وقلبه فى عالم آخر من الخيال الفكري والروحاني داخل جميع قلوب العاشقين وغيرها.

 

وجدير بالذكر بأن كلمات أغنية «انت دنيا» غناء كل من أنس عبد القادر وعلي خالد ومن كلمات يسرى خليفة وألحان جمال الحلاج وأحمد عبدالعاطى وتوزيع أمير صدقى.

 

ويذكر أن آخر أغاني المطرب أنس عبد القادر أغنية “نجاح السنين” وشارك فيها أكتر من 30 شخص من ضمنهم مشاهير على السوشيال ميديا وحققت نجاحاً كبيراً وملحوظ فى إرتفاع عدد المشاهدات عند طرحها على موقع الفيديوهات الشهير ال «يوتيوب » وغيرها من الأغانى مثل أغنية مهزوم وسينجل جراح و Lyrics إدمان وغيرها التى نجحت ونالت استحسان وإعجاب الجمهور.

 

فى سياق متصل قال المطرب الشاب أنس عبد القادر بأنه يستعد خلال هذا العام بنشاط فني مكثف بطرح ألبوم سيتم طرحه بطريقة السينجلات الغنائية واحدة تلو الأخرى، لافتاً، بأنه سيتم تصوير كليب له من تلك هذه السينجلات مضيفا، بأنه سيغزو خطوه المسرح الغنائى من خلال الحفلات الصيفية هذا العام ولكنه متكتماً على هذه التفاصيل فى الوقت الحالي.

مصر الطقس من أخر الأسبوع