إفتتاح فعاليات المعرض الرئيسي لأهلا رمضان بالإسكندرية

 

كتبت – شريهان شكري:

إفتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية المعرض الرئيسي لأهلا رمضان، المقام بالمول التجاري بمنطقة محطة مصر، وذلك وفقا لبيان صحفي صادر عن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والمحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وقيادات المحافظة، وعزة سعد رئيس حي وسط، وقيادات مديرية التموين والتجارة الداخلية.

ويقام المعرض سنويا تحت رعاية رئيس الوزراء، بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، بقيادة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، والمحافظة بالتنسيق مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة، وشركة الإسكندرية المجمعات الإستهلاكية، و شركة الزيوت المستخلصة، ومنتجاتها، وشركة الإسكندرية للزيوت والصابون وشركة ابو الهول المصرية للزيوت، والمنظفات والشركة العامة لتجارة الجملة، وشركة قها للأغذية المحفوظة، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

وتم التنسيق مع بعض محلات القطاع الخاص لعرض منتجاتها من اللحوم، ومنتجات الألبان والبقالة بجميع انواعها، لتوفير جميع السلع التموينية والغذائية، وسلع شهر رمضان المبارك بكميات كبيرة تغطي إستهلاك المواطنين، و تمتعها بالجودة التي تليق بالمواطن السكندري، وبالأسعار التنافسية المخفضة عن الأسواق الخارجية.

وتصل التخفيضات في بعض السلع من ١٥ إلى ٣٠ ٪؛ حيث يعرض بالمعرض الذي سيستمر إلى أخر شهر رمضان، من السلع الأساسية من الزيت، والسمن، والسكر، والارز، والمكرونة، والدقيق، والمنظفات، واللحوم الطازجة، والمجمدة، والدواجن المجمدة، وغيرها من السلع الأساسية، التي تغطي إستهلاك المواطنين بأسعار تناسب الجميع.

وتفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع منافذ الشركات، والمصانع، ومحلات القطاع الخاص المشاركة في المعرض

وصرح المحاسب محمد سعد الله وكيل الوزارة، أن معارض أهلا رمضان هذا العام تأتي قبل الشهر الفضيل بأكثر من شهرين، وتستمر حتى نهايته، وتقام هذا العام في أماكن بمحلات مميزة وليست في شوادر، حفاظا على السلع والمعروضات من الأمطار.

وأوضح “سعدالله” ان المعارض تقام هذا العام قبل فترة كبيرة من إستقبال شهر رمضان لتوفير السلع الغذائية للمواطنين، حتى ل لا يحدث تكدس أو إزدحام، والسيطرة على الأسعار بالأسواق وضبطها، وهو ما تسعى له الدولة لعدم إستغلال المواطنين، وتعتبر رسالة طمأنينة، بتوافر السلع و بأسعار تنافسية.

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan Twitter Takipci Satin Al