المهن التمثيلية : سنقاضى كل من هاجم البعثة الفنية في روسيا

0 0

الشرقية :رودى سعد
الجمعة 22/6/2018
كشف الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية حقيقة صور عدد من الفنانين مع لاعبى المنتخب الوطنى قبل مباراته مع روسيا في المونديال، مؤكدا «هناك حملة مدبرة لتشوية الفنانين بنشر صور قديمه للفنانين مع لاعبى المنتخب، وصورة التورتة لمحمد صلاح مع الفنانين كانت في مطار القاهرة».

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دريم تقديم الإعلامية منة فاروق المذاع على فضائية دريم نرفض توجيه أي إساءة للفنانين لتشجيعهم المنتخب، ولن أسمح بتشوية أو الإساءة أو ترهيب أي فنان وسنضرب بيد من حديد كل من يحاول التجاوز في حق الفنانين.

وأضاف: إرهاب الفنانين أمر مرفوض ومحدش يرهبنا وهناك أجندة جاهزة لذلك، كنا 10 فنانين ضمن وفد مكون من 1540 مشجع، مع إحدى الشركات، وعندما توجهنا للمطار تأخرت رحلة الطيران 5 ساعات، وأثناء ذلك توجهنا لأحد المحال في المطار واكتشفنا وجود تورتة للاعب محمد صلاح والتقطنا الصور.

وأوضح استكملنا رحلتنا لروسيا واقمنا في أحد الفنادق البعيدة ولم نعرف حتى الآن فندق إقامة اللاعبيين ورأينا لاعبى المنتخب من خلال شاشات العرض وشاركنا المنتخب مباراة روسيا، مؤكدا أن الفنان ماجد المصرى لم يسافر لروسيا نهائيا.

وتابع: سنتخذ الإجراءات القانونية وتم تكليف محامى النقابة لإقامة دعاوى قضائية ضد كل من يسعى لتشوية صورة الوفد الفنى الذي سافر لتشجيع المنتخب الوطنى في روسيا .

اترك تعليقاً

CLOSEX
عــاجل