رئيس مدينة سفاجا: يعد بتخفيف شروط الإسكان بديل العشوائيات

رئيس مدينة سفاجا: يعد بتخفيف شروط الإسكان بديل العشوائيات

كتبت ***ورده بكار

عقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، مساء اليوم الأحد، لقاء جماهيري مع المواطنين بمدينة سفاجا وأهالي منطقة زرزارة العشوائية لمناقشة مشكلاتهم في استلام وحدات بديل العشوائيات.

أوضح رئيس المدينة، أنه تمت مناقشة مشكلاتهم وأسباب استبعادهم ووعدهم بتشكيل لجنة لوضع ضوابط واشتراطات جديدة وعرضها على السلطة المختصة لأخذ الموافقات اللازمة تمهيداً لإعادة تسليم المستحقين منهم.
وأضاف شعبان، أن ملف المناطق العشوائية يحظى باهتمام وأولية في تسليم المستحقين لضمان القضاء على المناطق العشوائية حفاظاً على سلامتهم، مؤكداً على اهتمام القيادة السياسية لتوفير مساكن بديلة متحضرة تليق بالمواطنين.

وتابع رئيس المدينة، أن الدولة حققت نجاحاً كبيراً في هذا الملف، حيث تمكنت من توفير أماكن كثيرة راقية تتناسب مع كرامة المواطن المصري، بدلاً من المناطق التي تمثل خطورة شديدة على المواطنين، كل ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية واستراتيجية الدولة لبناء الإنسان.

وأنهى رئيس المدينة، اللقاء بالتأكيد على تعديل بعض البنود والضوابط الخاصة والتي تعيق استحقاق الوحدات السكنية بديلة بالمناطق السكنية العشوائية في حي «الروضة»، بهدف التسهيل على المواطنين.

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan Twitter Takipci Satin Al