مرتضى منصور يرد على أنباء تمرد لاعبي الزمالك بسبب راتب زيزو

متابعه محمد سراج الدين
أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك استيائه الشديد من حملات الهجوم التي يتعرض لها بعض لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي من جانب جماهير الزمالك
وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر صفحته على “يوتيوب”: “مش معقول كل أسبوع همشي لاعب، بدأنا بـ محمود علاء وزكريا الوردي وأوباما وداخلين على سامسون، ده مش جمهور الزمالك، جمهور الزمالك محترم، لأن مفيش جمهور في العالم بيحاسب ثانية بثانية، دقيقة بدقيقة وماتش بماتش وشوط بشوط وبطولة ببطولة”.
واصل مرتضى منصور هجومه على جماهير الزمالك قائلاً، “إحنا مش تحت التقييم من حد، محدش يقيم شغلنا غير ربنا سبحانه وتعالى والجمعية العمومية اللي انتخبتنا، وانما الجمهور ليه نتعاقد مع صفقات ونفوز بالبطولات”.
ونفى مرتضى منصور ما تردد عن وجود تمرد بين لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قبل إحدى مباريات الدوري لرغبتهم في زيادة رواتبهم على غرار أحمد سيد زيزو.
وقال مرتضى منصور، “هناك من يقول إن لاعبي نادي الزمالك، تمردوا على شخصي خلال اجتماعي معهم خلال الفترة الماضية، وطلب أحد اللاعبين زيادة راتبه بناء على راتب أحمد سيد زيزو الكبير، وهذا الكلام لم يحدث نهائيا ومجرد شائعات تم إطلاقها لمزيد من التأثير على اللاعبين والفريق”.

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan Twitter Takipci Satin Al